مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا يجب استبدال عجلة الشد في نفس الوقت عند استبدال الحزام ، حتى لو لم يكن تالفًا؟

لماذا يجب استبدال عجلة الشد في نفس الوقت عند استبدال الحزام ، حتى لو لم يكن تالفًا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-19      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كل من أحزمة التوقيت والأحزمة التبعية لها دورة بديلة ثابتة ، وحتى إذا لم تكن هناك تشوهات على السطح ، فإنها في كثير من الأحيان تنكسر فجأة ، مما يؤثر على سلامة القيادة. لذلك ، من الأفضل استبدال الحزام في الوقت المحدد ، وخاصة حزام التوقيت ، لأن كسره قد يؤدي إلى تلف المحرك ويؤدي إلى ارتفاع تكاليف الصيانة. على الرغم من أن حزام الملحقات المكسور لن يضر بالمكونات الأخرى ، إلا أنه لا يمكن دفعه بشكل طبيعي وقد يفقد القوة فجأة في الاتجاه ، مما يشكل مستوى معينًا من الخطر. سواء كنت تذهب إلى متجر 4S أو متجر إصلاح لاستبداله ، فإن الأمر لا يتعلق فقط باستبدال حزام واحد. يجب أيضًا استبدال الموتر والمؤيد معًا. الحزام ليس

باهظ الثمن لأكثر من مائة يوان ، ولكن مع بكرات قليلة وتكاليف العمالة ، تصبح التكلفة أعلى. لذلك لا تتلف عجلة التشديد ، هل يجب استبدالها مع الحزام؟ هل يمكننا استبداله إذا تم كسره؟

عجلة التوتر (1)

الاستبدال معا ليس لبيع متجر الإصلاح لكسب المزيد من المال ، يجب استبدال الاثنين معًا ، تمامًا مثل تغيير مرشح الزيت عند تغيير الزيت. عمر الموتر الحزام ليس طويلًا جدًا ، والعديد من السيارات تواجه مواقف لا ينكسر فيها الحزام ويكسر الموتر أولاً. لذلك ، نظرًا لأنه بديل للحزام ، فإنه يشير إلى أن الحزام قد وصل إلى عمره. على الرغم من أن عجلة الشد غير تالفة الآن ، إلا أن العمر المتبقي يجب ألا يكون طويلًا. هل يمكننا الانتظار حتى يتم كسره قبل استبداله؟ هذا ممكن أيضًا ، ولكن هناك خطر كبير. إذا كانت عجلة التوتر تضررت بشدة ، فستلحق الضرر بالحزام الجديد. حتى لو لم يكن تالفًا ، فلا يمكن أن يقودها بشكل طبيعي ، والعواقب هي نفسها حزام مكسور. استبدال الحزام هو تجنب الكسر والقضاء على الأخطار الخفية. إذا لم يتم استبدال عجلة التوتر ، فلا يمكن القضاء على المخاطر المخفية ، وأهمية استبدال الحزام ليست كبيرة. لذلك ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، من الأفضل استبدال الحزام والبكرة معًا. علاوة على ذلك ، سواء كان تغيير العجلة أم لا مسألة تكاليف العمالة. إذا تم استبدال الحزام وكسر العجلة بعد فترة وجيزة ، فمن الضروري تغيير العجلة مرة أخرى ودفع تكلفة عمالة أخرى ، والتي تضيع أموال الفرد ووقته.

عجلة التوتر (2)

عندما تتضرر عجلة التوتر قليلاً ، فإنها ستصدر ضوضاء صاخبة أو سرقة. بعد الاشتعال ، سيكون هناك صوت مستمر. قد يصدر البعض ضجيجًا عندما تكون السيارة باردة وساخنة ، لكنها لن تصدر صوتًا. قد يكون سبب هذا الأضرار التي لحقت بعجلة الشد ، أو قد يكون بسبب انزلاق الحزام والاحتكاك مع بكرة الحزام الجلدي في نهاية عمرها. هناك ضوضاء حول الحزام الذي يجب فحصه وتأكيده بعناية ، لأنه إلى جانب عجلة التوتر ، هناك العديد من المكونات الأخرى من بكرة الحزام التي قد تصنع ضوضاء غير طبيعية. إذا كان لا يزال هناك ضوضاء بعد استبدال الحزام الجديد ، فيمكن استبعاد أن الحزام أو الموتر أو عجلة العجل من المرجح أن يحدث ضوضاء.

عجلة التوتر (3)


فيما يتعلق بدورة الاستبدال للأحزمة والبكرات ، اتبع المتطلبات في دليل الصيانة. إذا كانت السيارة مدفوعة أقل ، فإن الحمل ليس مرتفعًا ، وظروف القيادة جيدة ، ويمكن أيضًا تمديدها بشكل مناسب. يمكن تحديد حزام الملحقات تقريبًا عن طريق الفحص لتحديد ما إذا كان قد وصل إلى عمره. إذا كان هناك العديد من الشقوق أو الأطراف الكبيرة ، فإنه يشير إلى أن العمر قد وصلت. قد لا يكون حزام التوقيت دقيقًا من خلال الفحص البصري ، وبعض الأحزمة المكسورة لا تحتوي على شقوق عليها. ربما يكونون قد كسروا بطريقة أو بأخرى ويرجع ذلك بسبب الشيخوخة. لذلك ، لا يحتاج حزام التوقيت بشكل أساسي إلى فحصه ، ويمكن استبداله في الوقت المناسب بعد الوصول إلى الأميال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفتيش ليس سهلاً لأنه لا يمكن رؤيته من الخارج ، ويجب إزالة غطاء الحزام لرؤيته.


من Autoparts Wondee

2024-6-19



مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.