مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا يقوم معظم السائقين بتشغيل الأضواء الوامضة المزدوجة في أيام الأمطار والضباب؟

لماذا يقوم معظم السائقين بتشغيل الأضواء الوامضة المزدوجة في أيام الأمطار والضباب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-19      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لا يمكن للعديد من الأشخاص فهم استخدام إضاءة السيارات تمامًا ولا يدركون أن الاستخدام غير الصحيح للإضاءة يمكن أن يكون خطيرًا أيضًا. إنه مثل القيادة في المدينة في الليل ، وتواجه دائمًا شخصًا مصابًا بأضواء حزمة عالية. إن قيادة مصابيح الشعاع العالية في المناطق التي لا توجد بها أضواء في الشوارع ليست مشكلة ، ولكن تظل الأنوار دون تغيير عند المرور أو المتابعة ، مما يؤثر بشكل كبير على سلامة الآخرين أثناء القيادة. عادةً ما يتحدث الناس كثيرًا عن المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالية ، ويولي معظم الناس أيضًا المزيد من الاهتمام لهم. اليوم ، عندما نتحدث عن استخدام الأضواء الوامضة المزدوجة ، لم يستخدمها بعض الأشخاص بشكل صحيح ولم يفهموا الضرر الناجم عن الاستخدام العشوائي.

أضواء وميض مزدوجة (1)

يعرف الكثير من الناس أيضًا أنه لا يمكن تشغيل الأضواء الوامضة المزدوجة بشكل عشوائي ، ولكن في الواقع ، ليس هذا هو الحال. هناك ظاهرة شائعة جدًا وهي أنه عند مواجهة أمطار غزيرة وطقس الضباب ، لا تزال الغالبية العظمى من المركبات تضيء الأضواء الوامضة المزدوجة. ألا يفهم الجميع واستخدام الأضواء الخاطئة؟ لا يُسمح له بتشغيل الأضواء الوامضة المزدوجة في الطقس الممطر والضباب على الطرق العادية ، فقط قم بتشغيل مصابيح الضباب الخلفية. القوة المخترقة لأضواء الضباب الخلفية قوية للغاية. طالما أن السيارة الخلفية تقود بشكل طبيعي وتنظر إلى الطريق ، يمكن اكتشافها بسهولة. يمكن أن يضمن تشغيل مصابيح الضباب الخلفية سلامة القيادة. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنك تحتاج إلى معرفة كيفية تشغيل مصابيح الضباب الخلفية ، لأن الكثير من الناس لا يعرفون حتى كيفية القيام بذلك. تحتوي جميع المركبات على مصابيح ضباب خلفية ، وبعض المركبات لديها مصابيح ضباب أمامية ، بينما لا تفعل ذلك الأخرى. ضوء الضباب الخلفي عبارة عن مفتاح منفصل ، بحيث يمكنك التحقق من المكان الذي يتم فيه عادةً واستخدامه لتجنب فقدانه. لا يمكن تشغيل مصابيح الضباب الخلفية إلا عند تشغيل مصابيح الحزمة الصغيرة أو المنخفضة. لا يمكن تشغيل مصابيح الضباب الخلفية وحدها.

أضواء وميض مزدوجة (2)

في الطقس الممطر والضباب الطبيعي ، لا يمكن تشغيل المصابيح الوامضة المزدوجة ، ولكن إذا كان المطر والضباب ثقيلًا جدًا على الطريق السريع ، وينبغي تشغيل الأضواء الوامضة المزدوجة ، والتي تعد أيضًا تنظيمًا قانون المرور. في القيادة الفعلية ، ستجد أن الأضواء الوامضة المزدوجة أكثر بروزًا من مصابيح الضباب. عند القيادة على الطريق السريع ، تكون مسافة 100 متر قريبة جدًا ، مما يعني أنه لا يمكنك القيادة إلا عندما تكون الرؤية منخفضة للغاية. إذا تجاوزت الرؤية 100 متر ، لا يمكنك القيادة.

أضواء وميض مزدوجة (3)

لم يكتشف بعض الأشخاص مخاطر قيادة الوميض المزدوج بشكل عشوائي ، بينما يقول آخرون إنها ستجعل السيارة الخلفية تعتقد أن سيارتك مكسورة وتتوقف عند هذا الحد ، مما يزيد من خطر الاصطدام الخلفي. في الواقع ، ليس هذا هو الحال. الجميع يقود إلى الأمام مع فلاش مزدوج ويتحرك دون أي مشاكل. ولكن إذا كانت هناك حقًا سيارة يتم تقسيمها وتوقفها في منتصف الطريق ، ويتم تشغيل الأضواء الوامضة المزدوجة ، فلا يمكن تمييز السيارات الخلفية ، مما يزيد من خطر الاصطدام الخلفي. يؤدي قيادة وميض مزدوج بشكل عشوائي إلى زيادة خطر الاصطدام في النهاية الخلفية لسيارة مكسورة حقًا ، بدلاً من زيادة خطر الاصطدام في النهاية الخلفية لنفسه. عند القيادة على الطرق الحضرية ، حاول عدم استخدام وميض مزدوج. بسبب تعقيد الطريق ، من الشائع تغيير الممرات. إذا كنت تستخدم وميضًا مزدوجًا ، فلن تتمكن من تشغيل إشارة الدوران ، ولن تعرف السيارة التالية نية السيارة السابقة لتغيير الممرات. من المرجح أن تسبب تغيير الممرات المتغيرة بشكل أعمى الحوادث. عند القيادة فعليًا ، إذا كان خط البصر ضعيفًا ، فهناك العديد من المركبات على الطريق ، وجميع المركبات المحيطة تومض ، فيمكنك أيضًا تشغيلها. لأنه إذا لم تقود القيادة ، فستكون مختلفًا عن الآخرين في تدفق حركة المرور وتبدو أقل وضوحًا. تمامًا مثل كل من يقود سيارته مع المصابيح الأمامية في الليل ، هناك سيارة في الوسط بدون أضواء ، مما يجعل من الصعب على الآخرين ملاحظة ذلك.


من: Autoparts Wondee

2024-4-19

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.