مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ماذا تعني L و 2 و 3 على لوحة تحول الترس التلقائية؟ متى سيتم استخدام هذه التروس؟

ماذا تعني L و 2 و 3 على لوحة تحول الترس التلقائية؟ متى سيتم استخدام هذه التروس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-05-22      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يسمح ناقل الحركة اليدوي باختيار التروس التعسفي ، ويمكن تحديد التروس منخفضة السرعة دون التحول عند سحب الكائنات الثقيلة لأعلى ولأسفل منحدرات شديدة الانحدار. وعادة ما يستخدم ناقل الحركة التلقائي DER ، والذي سيتحول تلقائيًا لأعلى ولأسفل. يعلم الكثير من الناس أنه عند الصعود والأسفل المنحدرات الحادة أو تحت الأحمال الثقيلة ، يجب أيضًا اختيار التروس منخفضة السرعة للحفاظ على عزم الدوران العالي أو استخدام فرامل المحرك. كثير من الناس لا يعرفون أي العتاد منخفض السرعة ولن يشغلها. إذن ما هي العتاد منخفض السرعة لسيارة ناقل حركة أوتوماتيكية؟ تختلف العلامات على لوحة التحول في كل طراز مركبة ، وبعضها يسهل العثور عليه ، في حين أن البعض الآخر ليس كذلك. اسمحوا لي أن أشرحهم بشكل منفصل أدناه.

ناقل حركة أوتوماتيكي (1)

تحتوي بعض السيارات على الحروف L و 2 و 3 على لوحة Shift Shift ، التي عادة ما تكون موجودة في الجزء الخلفي من اللوحة ، وهي العتاد منخفض السرعة للناقل حركة أوتوماتيكي ، وهو أمر أسهل في التعرف عليه. L هو أول ترس ، وسيغلق علبة التروس في التروس الأولى دون التحول. يمكن استخدامه على منحدرات شديدة الانحدار. يشير 2 إلى القدرة على تحويل التروس بين الترس الأول والثاني ، ويمكن الوصول إليه فقط حتى 2nd Gear. 3 يشير إلى القدرة على تحويل التروس بين الترس الأول والثاني والثالث ، ويمكن الوصول إليه فقط حتى الترس الثالث. لا تحتوي بعض السيارات على الكثير من التروس منخفضة السرعة ، والبعض الآخر يحتوي على L واحد فقط ، وهناك تلك المسمى 1 و 2. باختصار ، طالما أن الرقم أو L مكتوب ، فإنه يشير إلى انخفاض الترس. يمكنك اختيار هذه التروس منخفضة السرعة استنادًا إلى حجم المنحدر وحمل السيارة.

ناقل حركة أوتوماتيكي (2)

في الوقت الحاضر ، لا تحتوي العديد من السيارات على هذه الأرقام على لوحات تحول العتاد لأن هناك العديد من عمليات الإرسال اليدوية والوتوماتيكية. نظرًا لحقيقة أن المركبات المستقلة يمكنها أيضًا التحكم في التروس مثل الإرسال اليدوي ، لا يوجد معدات منفصلة منخفضة السرعة متوفرة. للتحول إلى التروس منخفضة السرعة ، ما عليك سوى التبديل إلى الوضع اليدوي وتحديد ترس منخفض السرعة ، وهو أيضًا مريح للغاية. على سبيل المثال ، عند التحول إلى الترس الأول ، تعرض لوحة العدادات عادةً M1 ، وفي هذه المرحلة ، لن يتحول الترس تلقائيًا وتتطلب التشغيل اليدوي. وبالمثل ، لن يؤدي التحول إلى الترس الثاني تلقائيًا إلى الارتفاع ، ولكن إذا كان الترس مرتفعًا ، فإن سرعة السيارة منخفضة ، ولا يوجد عزم دوران كافي ، فسيتم تلقائيًا. هناك العديد من خيارات التروس المتاحة للمركبات اليدوية والمستقلة ، على غرار الإرسال اليدوي.

ناقل حركة أوتوماتيكي (3)

يقول بعض الناس أن سيارتهم لا تحتوي على ملصقات 1 و 2 ، ولا يوجد أي وضع يدوي ، والذي قد يكون لأنهم لم يجدوا ذلك. عادةً ما يتم تمثيل الوضع اليدوي بالحرف M ، ويشير التحول إلى MER إلى الوضع اليدوي. يتم تمييز الأجزاء العلوية والسفلية من M مع علامات زائد وناقص. بعض السيارات لا تحتوي على علامة M ولا تحتوي إلا على علامة زائد أو ناقص ، والتي هي أيضًا الوضع اليدوي. أي ترس مع علامة زائد أو ناقص على لوحة التحول هو ناقل حركة تلقائي يدوي يمكن تحويله إلى الوضع اليدوي. موضع علامة الزائد أو ناقص في الوضع اليدوي. في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من عمليات النقل التلقائي للسائقين ، وهناك أيضًا الكثير من غير M ولا يتم وضع علامة إلا مع علامة زائد أو ناقص. انخرط في الوضع اليدوي ، وادفع باتجاه علامة Plus لتغيير ترس واحد ، ودفع باتجاه علامة ناقص لتغيير ترس واحد. كيف تعرف مستويات التروس الحالية؟ انظر فقط إلى الشاشة الموجودة على لوحة العدادات ، ويظهر M1 كترس واحد و M2 كـ 2nd Gear. عند الصعود لأعلى ولأسفل منحدرات شديدة الانحدار ، وكذلك عندما يكون هناك الكثير من الأشخاص والسلع التي تسحب السيارة ، يكون الحمل مرتفعًا نسبيًا ، ولا تكفي الطاقة ، فهذا يجب استخدام هذه التروس منخفضة السرعة.

من: Autoparts Wondee

2024-5-22

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.