مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ماذا علي أن أفعل إذا كان الإطار قد ثقب الظفر ولكنه لا يزال لم يتسرب الهواء؟ هل هناك أي خطر في الاستمرار في القيادة؟

ماذا علي أن أفعل إذا كان الإطار قد ثقب الظفر ولكنه لا يزال لم يتسرب الهواء؟ هل هناك أي خطر في الاستمرار في القيادة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-05-20      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ثقب الإطارات أمر شائع ، وعادة ما لا نعرف ذلك حتى ينخفض ​​ضغط الهواء. مع مراقبة ضغط الإطارات ، سنعرف في وقت سابق. بدون مراقبة ضغط الإطارات ، قد لا نعرف حتى لا يكون هناك هواء على الإطلاق. غالبًا ما يواجه الناس هذا الموقف ، حتى لو كان لديهم ثقب ورؤية الأظافر ، فإن ضغط الهواء ليس منخفضًا. كيف يجب أن نتعامل مع هذا الموقف؟ هل تحتاج إلى سحبها؟ هل هناك أي خطر في الاستمرار في القيادة؟

إطار مسطح (1)

الجزء الأمامي من الإطار سميك للغاية ، وإذا كانت الأظافر قصيرة جدًا ، فمن المحتمل جدًا أن يتم ثقب الإطار تمامًا. في هذه الحالة ، ما عليك سوى سحب الأظافر وليس هناك حاجة لإصلاح الإطار ، الذي لا يوجد تأثير تقريبًا على الإطار. لا يحتوي الإطار على أنبوب داخلي ، والمطاط على المقدمة سميكًا جدًا. حتى إذا تم ثقب مسمار طويل نسبيًا ، فإن المطاط حول الظفر سيظل يضغط عليه ، مع الحفاظ على درجة معينة من الختم. لن يتغير ضغط الهواء كثيرًا في فترة زمنية قصيرة. ولكن مع مرور الوقت ، سيكون هناك بالتأكيد تسرب جوي ، على سبيل المثال ، إذا كان الظفر عالقًا لمدة يومين ، فإن ضغط الهواء سينخفض ​​بالتأكيد بشكل كبير. إذا كان الظفر طويلًا نسبيًا وكنت لاحظته تمامًا كما هو مثقوب ، فتأكد من ضغط الهواء وليس هناك نقص. لا يمكن سحب هذا الظفر من تلقاء نفسه. بمجرد سحبه ، سيتسرب الهواء بسرعة وسيسرب قبل العثور على مكان لإصلاح الإطار. الخيار الوحيد هو استبدال الإطارات الاحتياطية أو الدعوة للحصول على المساعدة ، والتي يمكن أن تكون مزعجة للغاية.

إطار مسطح (2)

فكيف نعرف ما إذا كان طول الظفر قد اخترق الإطار؟ أولاً ، دعنا نبحث بصريًا ونقدر شكل ذيل الظفر. إذا كان يبدو وكأنه مسمار طويل ، فيمكننا الذهاب مباشرة إلى متجر إصلاح الإطارات. إذا لم تكن متأكدًا من طول الظفر ، فيمكنك أولاً محاولة سحبه ببطء لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب هواء. إذا لم تتمكن من سماع ذلك ، فيمكنك أيضًا رش الماء لمعرفة ما إذا كانت فقاعات. إذا لم يكن هناك تسرب هواء ، فقم بسحبه ببطء واستمع إلى أي تسرب هواء أثناء سحبه للخارج ، حتى يتم سحبه أخيرًا. إذا لم يكن هناك تسرب هواء ، فلن يخترق ذلك. بعد سحبها ، يمكن استخدامها بشكل طبيعي. إذا انسحبت قليلاً وسمعت صوتًا من تسرب الهواء ، فيجب أن يتم ثقبه. في هذه المرحلة ، اضغط على الظفر مرة أخرى ، ولن يكون تسرب الهواء سريعًا جدًا. اذهب إلى متجر لإصلاح الإطارات على الفور.

إطار مسطح (3)

إن القيادة في المدينة دون ثقب الظفر ليست خطرة ، طالما أن ضغط الهواء على ما يرام ، يمكن أن يكون مدفوعًا بشكل طبيعي. ولكن من الأفضل عدم الركض على الطريق السريع ، لأن القيادة عالية السرعة سريعة ، وعادة ما تقود مسافة طويلة ، وكثافة عمل الإطارات مرتفعة. مع تدوير الإطار ، سوف تفرك المسامير على الأرض وتولد الحرارة. الأظافر معدن ، ومن المرجح أن تولد الاحتكاك الحرارة ، والتي سيتم نقلها إلى المطاط حول الأظافر. إذا كانت الحرارة مرتفعة للغاية ، فسيشهد المطاط انخفاضًا في التماسك الجزيئي بسبب درجة الحرارة المرتفعة المحلية ، مما يزيد من احتمال انفصال الإطارات. بالطبع ، إذا كان المرء يعلم أن هناك مسمارًا على إطارهم ، فإن قلة من الناس عادة ما يتجاهلونها ويستمرون في تشغيل مسافات طويلة على الطريق السريع. حتى لو لم يكن ذلك بسبب انفجار الأظافر ، فإن الانخفاض في ضغط الإطارات سيزيد من احتمال وجود انفجار.

إطار مسطح (4)

كيف تعرف متى يتعثر إطار أثناء القيادة؟ في كل مرة قبل القيادة ، أدور حول السيارة وألقي نظرة على ضغط العجلات الأربع. إذا كان ضغط الإطار منخفضًا جدًا ، فيمكن رؤيته في لمحة عن أن سبب الإطار المسطح عادة ما يكون ثقبًا. قبل القيادة على الطريق السريع ، إلى جانب التحقق من ضغط الهواء ، يجب أيضًا فحص الإطارات عن أي أظافر أو أضرار. إذا كان ذيل الظفر كبيرًا نسبيًا ، فسيتلامس الظفر مع الأرض ويصنع صوتًا نقرًا عند القيادة ، وهو أمر واضح للغاية وسهل على السائق سماعه. لذا ، إذا سمعت صوتًا قاسيًا ، فيجب عليك النزول من السيارة والتحقق من الإطارات في الوقت المناسب. إما أنه مسمار أو حجر كبير عالق عليه.

من: Autoparts Wondee

2024-5-20

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.