مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ماذا يعني استدعاء السيارات؟ هل يمكنني شراء نماذج السيارات التي تم استدعاؤها؟

ماذا يعني استدعاء السيارات؟ هل يمكنني شراء نماذج السيارات التي تم استدعاؤها؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-02-29      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يشير أي استدعاء سيارة إلى أن النموذج لديه مشكلات في الجودة ومخاطر السلامة. بعض السيارات لديها مشكلات عالية الجودة مع مكون معين ، وسوف يعطل عدد كبير من السيارات بعد فترة وجيزة من الاستخدام. أي سيارة تستخدم هذا المكون هي ضمن نطاق الاستدعاء. بعض عمليات التجميع في مناطق معينة لديها مشاكل ، مثل استخدام مسامير قصيرة بدلاً من الترباس الطويل ، والتي يمكن أن تؤدي إلى بعض المشكلات في المستقبل. يمكن أن يؤدي وضع غير لائق لملحقات اثنين بسهولة إلى التداخل ، وما إلى ذلك. عندما تكتشف الشركة المصنعة هذا العيب ، يمكنهم تحديد السبب والتوصل إلى حل معقول ، ثم يقدمون تقريرًا إلى الإدارات الوطنية ذات الصلة للموافقة عليها واستدعاء السيارة.

استدعاء السيارات (1)

أذكر هو إخطار أصحاب هذه المركبات لنقلهم إلى وكالة 4S لاستبدالها مجانًا أو ترقية الأجزاء المعيبة ، وليس السيارة بأكملها. لن يؤدي استدعاء القضايا البسيطة إلى القضاء على الأخطاء والمخاطر الخفية فقط ، في حين أن استدعاء القضايا الرئيسية قد يوفر أيضًا إعانات طفيفة لأصحاب السيارات. عادةً ما يتم إخطار مالك السيارة من قبل وكيل 4S ، وعادة ما يخطر الوكيل بالوكالة التي تبيع السيارة. يمكن لأصحاب السيارات أيضًا التعرف على الأخبار من خلال الإنترنت والتلفزيون والأخبار الأخرى ، وأن يأخذوا المبادرة لإصلاحها أو استبدالها. أي متجر 4S على ما يرام ، ليست هناك حاجة للذهاب إلى متجر 4S حيث تريد شراء سيارة. يتبع كل متجر المعايير الموحدة التي تتطلبها الشركة المصنعة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يرتبط الاستدعاء بفترة الضمان ، طالما كان ضمن نطاق الاستدعاء ، حتى لو انتهت فترة الضمان ، فسيتم استبداله مجانًا.

استدعاء السيارات (2)

بغض النظر عن العلامة التجارية للسيارة ، ستكون هناك مشكلة في الاستدعاء. لذلك إذا تم استدعاء هذا النموذج ، فهل لا يزال بإمكاننا شرائه في المستقبل؟ يمكن شراء الغالبية العظمى منهم لأن معظم عمليات الاسترجاع يمكنها حل المشكلات تمامًا أو المخاطر المخفية ، وتستخدم السيارات المنتجة لاحقًا أجزاء أو عمليات محسنة ، لذلك لن تكون هناك مشاكل مع الاستدعاءات السابقة. على سبيل المثال ، إذا كان مكونًا معينًا لديه عيب ويمكن استبداله ، فيمكن حله. إذا لم تكن هناك مشكلات أخرى ، يمكن شراء هذه السيارة. يمكن للبعض أن يحل المخاطر الخفية لهذه السيارة بمجرد تغيير حرفة صغيرة أو ترقية برنامج كمبيوتر ، ويمكن شراؤها. ومع ذلك ، إذا لم يتمكن حل الشركة المصنعة تمامًا من حل الأعطال أو المخاطر المخفية لنموذج السيارة ، أو إذا كان تأثير الحل غير معروف ، فمن الضروري الانتظار لفترة من الوقت لتحديد ما إذا كان مفيدًا. من الأفضل عدم شراء هذا النوع من المركبات مؤقتًا ، والانتظار لمعرفة ما إذا كانت خطة استدعاء الشركة المصنعة يمكنها حل المشكلة الأصلية تمامًا قبل اتخاذ قرار. إذا كنت قلقًا بشأن مسألة زيادة زيت المحرك في نموذج سيارة معين ، يقول بعض الأشخاص أنه يمكن حلها بعد الاستدعاء ، بينما يقول آخرون إنه لا يعمل.

استدعاء السيارات (3)

لا يحتاج الناس إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لاستدعاء المشكلات. تشير القدرة على الاستدعاء إلى أن الشركة المصنعة لديها شعور بالمسؤولية ويمكن أن تتحمل مسؤولية منتجاتها الخاصة. معظم السيارات لديها مشاكل شائعة خاصة بها ، مثل احتمال كبير لمكون تالف ، وإذا لم تكن هناك مخاطر السلامة ، فقد لا تتذكر الشركة المصنعة بالضرورة. أو قد تكون هناك بعض المشكلات البسيطة ، مثل ترقيات برامج الكمبيوتر ، وعزم دوران غير كافٍ لمسمار معين يحتاج إلى تشديد ، وما إلى ذلك. سيقوم متجر 4S أيضًا بإصلاحها سراً عند الذهاب للصيانة. لذلك ، ليس الأمر أن السيارات التي يتمتع بمزيد من الاستدعاء لها جودة رديئة ، والسيارات دون استدعاء لا توجد مشاكل. يجب أن يستند شراء سيارة إلى الخبرة الفعلية والسمعة الطويلة الأجل للنموذج.


من: Autoparts Wondee

2024-2-29

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.