مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ماذا يعني الدورة الدموية الداخلية والخارجية لتكييف الهواء؟ لماذا نحتاج إلى استخدام حلقة خارجية عند التشغيل على الطرق السريعة؟

ماذا يعني الدورة الدموية الداخلية والخارجية لتكييف الهواء؟ لماذا نحتاج إلى استخدام حلقة خارجية عند التشغيل على الطرق السريعة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-07      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن للعديد من الأشخاص بدء سيارة عند شرائها ، ولكن هناك العديد من الوظائف في السيارة التي لا يعرفون كيفية استخدامها. مرة واحدة ، قام شخص ما بالتقاط سيارة في الصيف ، وأغلق النوافذ ، وترك تكييف الهواء ، وحصل على ضربة. والسبب هو أنه لم يتم تشغيل تكييف الهواء ، يتم تشغيل مفتاح وحدة تخزين الهواء فقط ، ولم يتم تشغيل مفتاح AC ، مما يؤدي إلى تهب الهواء فقط دون التبريد. كما نعلم جميعًا ، لتشغيل مفتاح التيار المتردد عند تشغيل مكيف الهواء ، هناك العديد من الأزرار الأخرى على لوحة التحكم في تكييف الهواء ، بما في ذلك ضبط حجم الهواء ، وضبط درجة الحرارة ، ومفتاح الدورة الدموية الداخلية والخارجية. ما سنتحدث عنه اليوم هو قضية الدورة الدموية الداخلية والخارجية. كثير من الناس لا يعرفون وظائفهم ، ناهيك عن متى يستخدمونها؟ هل يجب استخدام الدورة الدموية الداخلية أو الدورة الخارجية على الطرق السريعة؟

تكييف الهواء الداخلي والخارجي (4)

عندما يكون الهواء الخارجي جيدًا ، يجب استخدام الدورة الدموية الخارجية ، وعندما لا يكون الهواء الخارجي جيدًا ، يجب استخدام الدورة الدموية الداخلية. يجب استخدام الدورة الدموية الخارجية على الطرق السريعة ، ولكن لا ينبغي استخدام الدورة الدموية الداخلية بشكل مستمر طالما القيادة لفترة طويلة. بادئ ذي بدء ، نحن بحاجة إلى معرفة معنى الدورة الدموية الداخلية والخارجية؟ يتم امتصاص الهواء المنفجر من قبل مكيف الهواء من خارج السيارة ، والذي يسمى الدورة الدموية الخارجية ، ويسمى الهواء المنفجر من خط أنابيب تكييف الهواء الذي تم امتصاصه من داخل السيارة الدورة الداخلية. وهذا يعني ، أثناء الدورة الداخلية ، يتم إغلاق النقل ولا يتم تبادل الهواء مع العالم الخارجي. أثناء الدورة الخارجية ، لا يتم إغلاق النقل ويتم امتصاص الهواء باستمرار في العربة من الخارج.

تكييف الهواء الداخلي والخارجي (2)

لأن القيادة على الطرق السريعة غالباً ما تتضمن رحلات لمسافات طويلة وأوقات قيادة أطول. إذا تم استخدام الدورة الدموية الداخلية ، نظرًا لختم السيارة ، لا يمكن تبادل الهواء مع العالم الخارجي ، ويتم تنفس الأكسجين داخل السيارة ، وسوف ينخفض ​​محتوى الأكسجين ، وسيزداد تركيز ثاني أكسيد الكربون ، ويسهد السائق سوف تشعر بالضيق داخل السيارة ، مما يؤدي إلى تعب أسرع. لذلك ، من الضروري استخدام الدورة الدموية الخارجية للسماح باستمرار بالهواء النقي للدخول إلى العربة ، مما يضمن أن يكون محتوى الأكسجين في السيارة كافياً وأن السائق لا ينام بسهولة. يتم بناء الطرق السريعة أيضًا على ضواحي المدن ، مع أقل تلوث الهواء والمزيد من الأشجار من حولها. جودة الهواء جيدة ، وليس هناك مشكلة في استخدام الدورة الدموية الخارجية.

تكييف الهواء الداخلي والخارجي (1)

إذا كانت درجة الحرارة صحيحة تمامًا ، ولا باردة ولا ساخنة ، وليس هناك حاجة لتشغيل تكييف الهواء ، فيجب أن يتم تشغيل تكييف الهواء أيضًا للتداول الخارجي ، أي أن قناة تكييف الهواء يجب توصيلها إلى الخارج عالم. وبهذه الطريقة ، حتى إذا لم يتم تشغيل المنفاخ ، فستظل هناك رياح تدخل في قناة تكييف الهواء وينفخ من منفذ الهواء عندما تسافر السيارة بسرعة أسرع. الرياح المنفوخة أمر طبيعي ولا يزال بإمكانه الحفاظ على الهواء داخل السيارة طازجة. دون تشغيل المنفاخ ، فإنه لا يستهلك الكهرباء. تجدر الإشارة إلى أن مفتاح التحكم في درجة الحرارة لا ينبغي أن يتحول إلى موضع الهواء الدافئ ، لأن هذا سوف ينفجر الهواء الساخن. يجب أن يتحول إلى موضع الهواء البارد ، مع الإشارة إلى المقبض نحو الجزء الأزرق ، من أجل تفجير الهواء الطبيعي. يحتاج تكييف الهواء التلقائي فقط إلى خفض درجة الحرارة.

تكييف الهواء الداخلي والخارجي (3)

لا أحد يعرف أي مفتاح الدورة الدموية الداخلية والخارجية هو ، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الرمز عبارة عن سيارة صغيرة ، ويمر السهم عبر السيارة من الخارج ، مما يشير إلى أنه مفتاح دوري خارجي ، مما يعني أن الهواء يدخل من الخارج. يشير السهم الذي يدور داخل السيارة فقط إلى مفتاح الدورة الدموية الداخلية ، مما يعني أن الهواء يتداول فقط داخل السيارة. إذا لم يكن هناك سوى مفتاح الدورة الدموية الداخلية دون مفتاح الدورة الدموية الخارجية على السيارة ، فهل من المستحيل تشغيل الدورة الدموية الخارجية؟ لا ، طالما كان ضوء تبديل الدورة الدموي الداخلي قيد التشغيل ، فإنه يشير إلى أنه في حالة الدورة الدموية الداخلية. إذا لم يكن ضوء مفتاح الدورة الدموية الداخلية غير مستمر ، فإنه يشير إلى أنه في حالة الدورة الدموية الخارجية. أي سيارة لها تداول داخلي وخارجي. لا ينبغي استخدام الدورة الدموية الداخلية والخارجية كزخرفة. يجب استخدامه في الطرق المزدحمة ، والطقس الريفي والغبار ، أو عندما تكون الرائحة الخارجية ليست جيدة. في معظم الأوقات الأخرى ، يمكن استخدام الدورة الدموية الخارجية.


من Autoparts Wondee

2024-6-7



أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.