مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ما إذا كانت سيارة ذات ناقل حركة يدوي تقود بشكل مطرد يمكن تحديدها من خلال سعة الهز الأمامية والخلفية لطيار CO والراكب

ما إذا كانت سيارة ذات ناقل حركة يدوي تقود بشكل مطرد يمكن تحديدها من خلال سعة الهز الأمامية والخلفية لطيار CO والراكب

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-11      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن قيادة ناقل حركة يدوي ، وتحويل الهزات ، والبدء في المماطلة ليست مشكلات مع السيارة ، بل مع طريقة القيادة. معظم الناس يعرفون هذا ، ولكن هناك أيضًا بعض الذين لا يفعلون ذلك. يسأل مالك السيارة ما إذا كان المحرك يتوقف دائمًا عند البدء ، هل هناك مشكلة في السيارة؟ هذه ليست مشكلة في السيارة ، فهي بسبب سوء مهارات القيادة. من السهل رؤية مستوى القدرة على القيادة للشخص عند قيادة سيارة نقل يدوية ، بينما في سيارة نقل تلقائية ، يتقدم الجميع للأمام وليس من السهل التمييز بين مهارات القيادة العالية والمنخفضة. يختلف النقل اليدوي تمامًا لأن عمليات تغيير التروس المتكررة تشارك أثناء القيادة ، ويمكن تحديد مستوى قدرة القيادة بمجرد تحويل التروس. هناك جانبان لتحويل التروس ، أحدهما هو توقيت التحول ، مما يسمح لك بالتحول إلى الترس المناسب في أي وقت. والثاني هو ما إذا كان التحول سلسًا. ربما يكون بعض السائقين مدفوعين لسنوات عديدة ، لكن تحويل التروس ليس سلسًا ، خاصةً عند القيادة بسرعة.


انتقال يدوي (1)

عندما تكون مبتدئًا ، قد تكون أكثر قلقًا بشأن سلاسة تغييرات الترس. ومع ذلك ، بعد القيادة لفترة طويلة ، قد لا تكون مهتمًا لأنك لا تستطيع أن تشعر بذلك. إذا واجهت تغييرات معدات متشنج ، فلن تشعر بعدم الارتياح ، في حين أن الركاب سيشعرون بعدم الارتياح. لذلك ، سواء كانت القيادة مستقرة أم لا ، يمكنك أن تقول من الركاب على مقعد الراكب الأمامي. إذا كان طيار CO دائمًا يتأرجح ذهابًا وإيابًا بعد تحويل التروس ، فهذا يشير إلى أن التحول الخاص بك ليس سلسًا ، خاصة في الترس المنخفض. من الصعب تحقيق الترس العالي الناعمة بسبب ارتفاع الجمود للسيارة. إذا كان الراكب لا يهتز ذهابًا وإيابًا بعد تحويل التروس ، أو إذا كانت سعة الهز صغيرة ، فهذا يشير إلى أن السيارة تقود بشكل مطرد.

انتقال يدوي (2)

كيفية تحويل التروس لجعل السيارة أكثر سلاسة؟ إن توقيت التحول المعقول هو الأكثر أهمية ، وثانياً ، يجب إطلاق القابض ببطء. دعونا نتحدث أولاً عن مسألة إطلاق القابض. يجب إطلاق التروس الثلاثة الأولى ببطء ، ويجب إطلاق التروس العالية اللاحقة بسرعة. عندما تكون في ترس منخفض ، إذا لم تكن سرعة السيارة سريعة ، فإن فرملة المحرك تكون قوية جدًا بالفعل. إذا تم إطلاق القابض بسرعة كبيرة ، فستخضع السيارة فجأة إلى كمية كبيرة من قوة فرامل المحرك ، مما يؤدي إلى انخفاض السرعة بسرعة. بعد ذلك ، ستسارع خطوة أخرى على المسرع ، مما يتسبب في اهتزاز الركاب في السيارة إلى الأمام ثم للخلف. يتم إطلاق القابض ببطء ، مما يسمح بتطبيق قوة فرامل المحرك بسلاسة ، وتأثير التباطؤ ليس مفاجئًا وواضحًا. عندما يتم إصداره بالكامل تقريبًا ، تتم إضافة مسرع لقيادة بسلاسة. بعد الوصول إلى ترس عالي ، بسبب السرعة العالية والقصور الذاتي للسيارة ، المحرك

يتم تقليل قوة الكبح بشكل كبير ، لذلك ليست هناك حاجة لإطلاق القابض ببطء. لن يسبب الإفراج السريع أي الرجيج ، وسيحمي أيضًا لوحة القابض. إذا كانت سرعة السيارة عالية جدًا أو تم إطلاقها ببطء شديد ، فسيتم ارتداء لوحة القابض أكثر.

انتقال يدوي (3)


فيما يتعلق بتوقيت التحول ، تبلغ سرعة المحرك المثلى حوالي 2000 دورة في الدقيقة. إن التحول في دورة في الدقيقة عالية لا يهدف إلى الوقود فحسب ، بل يقلل أيضًا من النعومة. على افتراض أن تحول العتاد يستغرق أكثر من 3000 دورة في الدقيقة ، سيكون هناك بالتأكيد هزات كبيرة في عدد قليل من التروس بسرعات منخفضة ، حتى لو تم إطلاق القابض ببطء ، لأن الهزات تحدث بالفعل عند إطلاق المسرع. إذا قمت بتغيير التروس في وقت مبكر جدًا ، فهذا هو أنه عندما تكون سرعة المحرك منخفضة للغاية ، فإنها ستزيد الحمل على المحرك ، مما يؤدي إلى تسارع ضعيف ، واحتراق غير كامل ، وحتى يطرق الأسطوانة ، والذي يمكن أن يكون ضارًا بالمحرك.


من Autoparts Wondee

2024-6-11





أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.