مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ما الخطأ في الماء داخل المصابيح الأمامية؟ ما هو التأثير؟

ما الخطأ في الماء داخل المصابيح الأمامية؟ ما هو التأثير؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-27      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في كل مرة تمطر فيها أو بعد غسل السيارة ، ستحتوي بعض السيارات على قطرات مائية داخل المصابيح الأمامية ، في حين أن البعض الآخر سيكون خفيفًا ولديه بعض الضباب فقط. في الواقع ، هذا أمر غير طبيعي ويسببه ضعف الختم للمصابيح الأمامية. في ظل الظروف العادية ، بغض النظر عن مدى ثقل المطر أو غسل السيارة ، يجب ألا يكون هناك ماء أو ضباب داخل المصابيح الأمامية. المصباح بالكامل مغلق ، وحتى المكان الذي يتم فيه تثبيت المصباح الكهربائي يحتوي على غطاء مطاطي. حتى إذا لم يتم إغلاق الغطاء بإحكام وهناك فجوات ، فعادة ما لا يدخل الماء من هنا. نظرًا لأن هذه المنطقة مغطاة بالغطاء ، لا يمكن أن تأتي مياه الأمطار إلى هنا ، ويدخل معظم المياه من خلال الفجوة بين عاكس الضوء والقشرة الخلفية.

المصابيح الأمامية (1)

عاكس الضوء والقذيفة الخلفية للمصابيح الأمامية هما جزءان ، وليس أحدهما ، يتم لصقه معًا. إذا كان هناك ختم فضفاض ، فعادة ما يكون ذلك بسبب ختم فضفاض في مكان ما بينهما. كيف تبحث؟ قم بإزالة المصابيح الأمامية ، وقم بتطبيق الماء الصابون على المفصل بين الاثنين ، وإزالة المصباح الكهربائي ، وضرب الهواء المضغوط من الداخل من الفتحة حيث يتم تثبيت المصباح الكهربائي ، ومراقبة بعناية أين يتم توليد الفقاعات في المفصل. المنطقة ذات الفقاعات هي المنطقة المختومة بشكل سيء ، ويدخل المياه من هنا. إذا لم يتم ضرب المصابيح الأمامية أو إصابة ، فإن معظم أسباب دخول الماء ناتجة عن سوء الختم هنا. الحل العام هو تطبيق الغراء على منطقة التسرب. إذا لم تكن السيارة تحت الضمان ، فيجب أن تطلب استبدال مجموعة المصابيح الأمامية مباشرة ، وسيحل محله متجر 4S أيضًا. إذا تم ضرب المصابيح الأمامية ، فيجب أن تكون الخطوة الأولى هي التحقق من أي إصابات خارجية ، حيث أن هناك احتمالًا كبيرًا أن يكون الصدع في المصباح قد تسبب في ختم فضفاض.

المصابيح الأمامية (2)

هل يكون لدخول الماء في المصابيح الأمامية أي تأثير؟ أولاً ، سوف يؤثر على سطوع المصابيح الأمامية. إذا لم يكن هناك الكثير من المياه التي تدخل ، فستكون بعض قطرات الماء الصغيرة أو الضباب التي تعلق فقط على عاكس المصابيح الأمامية. يحتاج الضوء إلى المرور عبر قطرات الماء هذه للتألق. سيعكس جزء من الضوء ويكسر ، مما يؤدي في النهاية إلى عدم كفاية سطوع المصابيح الأمامية وضعف الرؤية عند القيادة في الليل. ثانياً ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الماء ، فهناك خطر حدوث دوائر قصيرة. خط اتصال المصباح الكهربائي هو قابس منتظم. بمجرد دخول المياه إلى قابس المصباح ، فإنه سيؤدي إلى دائرة قصيرة. بعد دائرة قصيرة ، لن يحترق القابس فحسب ، ولكن هناك أيضًا خطر الإشعال الذاتي. لذلك إذا كانت المصابيح الأمامية تحتوي على دخول ماء طفيف ، فيمكن سحبها لفترة من الوقت. عند الحفاظ على السيارة ، يجب التعامل معها معًا. إذا كان دخول الماء شديدًا ، فيجب إصلاحه في الوقت المناسب.

المصابيح الأمامية (3)

كيف يمكنني تجفيفها بنفسي بالرطوبة الطفيفة؟ الأمر بسيط للغاية ، فقط قم بتشغيل المصابيح الأمامية ولا تحتاج إلى القيام بأي عمل خاص. بعد تشغيل المصابيح الأمامية ، سوف ينبعث المصباح الكهربائي الحرارة. نظرًا لأن المصابيح الأمامية مغلقة ، فلن تتبدد الحرارة بسرعة ، ودرجة حرارة عاكس الضوء مرتفعة نسبيًا. بعد القيادة لفترة طويلة ، يمكننا أيضًا لمسه بأيدينا ، ويمكننا أن نشعر بوضوح أن عاكس الضوء ساخن للغاية. سوف تتسبب حرارة عاكس الضوء في تبخر قطرات الماء وتشكل بخار الماء ، والذي سيتم تنبعث منه من مناطق أقل إحكاما. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه لا يغطي عاكس الضوء بمنشفة لزيادة حرارتها ، لأن ذلك يمكن أن يتسبب في أن يكون لدى عاكس الضوء حرارة عالية وحرق. لا تستخدم مجفف شعر أو معدات أخرى لتخبز من الخارج ، حيث يمكن أن تلحق الضرر أيضًا بعزينة الضوء ، أو عاكس المصباح ، أو حتى تغيير لونه.


من: Autoparts Wondee

2024-3-27

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.