مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ما الضرر الذي يمثله إضافة البنزين إلى المحرك؟ هل يمكن استخدام زيت رخيص بشكل خاص؟

ما الضرر الذي يمثله إضافة البنزين إلى المحرك؟ هل يمكن استخدام زيت رخيص بشكل خاص؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-18      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تكلفة الوقود للسيارة هي الأعلى من حيث تكاليف التشغيل. يعتبر خمسين سنتًا لكل كيلومتر موفرة للوقود ، في حين أن استهلاك الوقود العالي يمكن أن يصل إلى يوان واحد لكل كيلومتر. يتطلب القيادة عشرة آلاف كيلومترات عشرة آلاف يوان في تكاليف الوقود. لذلك ، من أجل تقليل تكلفة استخدام السيارات ، سيختار العديد من الأشخاص محطات وقود خاصة رخيصة أو بائعي فرديين لا يملكون حتى محطات وقود لشراء البنزين الأرخص من الأفراد ، لا يزال بعضها يباع بالبرميل أو بالوزن. معظم الزيوت الرخيصة لديها هذه المشكلة ، هل ستتأثر جودة الزيت؟ هل هناك حقًا مشكلة يمكن أن تلحق الضرر بالمحرك؟ في الواقع ، يشعر الكثير من الناس بعدم الارتياح بشأن إضافة الوقود الرخيص. إنهم يرون فقط أن الكثير من الناس سيضيفونها ، لكنهم لا يسمعون أي مشاكل ، لذلك يمضي قدما ويضيفونها بأنفسهم.

البنزين غير المؤهل (1)

أولاً ، من الأفضل للأفراد عدم إضافة الزيت إلى أيديهم. يجب أن يبيعوه بالبرميل أو بالجنيه ، لأنهم لا يعرفون أصل الزيت أو ما إذا كانوا قد العبثوا به ، واحتمال حدوث مشاكل في الجودة مع الزيت مرتفع للغاية. بالطبع ، إذا كنت تعرف التفاصيل ومصدر الزيت ليس مشكلة ، فيمكنك إضافته. ثانياً ، هناك محطات غاز صغيرة رخيصة ، معظمها بدون مشاكل ، ولكن لا يمكن استبعاده أن التجار عديمي الضمير ربما قاموا بشراء وقود منخفض الجودة أو تم العبث به بأنفسهم. الشيء الأكثر خطورة هو بيع الملصق المنخفض مثل العلامة العالية ، 92 و 95 هي نفسها في الواقع. لذلك عند الذهاب إلى محطة وقود صغيرة خاصة للتزود بالوقود ، إذا كنت لا تعرف خلفية التاجر وما إذا كان يمكنك إضافة البنزين دون المستوى المطلوب ، فهذا يعتمد على حظك.

البنزين غير المؤهل (2)

لا تتسبب إضافة الوقود المتدني في حدوث أضرار كبيرة للمحرك في فترة زمنية قصيرة. المشكلة الأكبر هي أن رواسب الكربون تنمو بسرعة. السيارات الأخرى تغسل فقط صمام الخانق مرة واحدة كل 20000 إلى 30000 كيلومتر ، بينما قد تحتاج سيارتك إلى غسل كل 10000 كيلومتر. حتى نتمكن من الحكم على ما إذا كانت هناك مشكلة في الزيت من منظور تراكم الكربون. إذا تم استخدام السيارة بشكل طبيعي ونمو تراكم الكربون بسرعة كبيرة ، فنحن بحاجة إلى النظر في مسألة الزيت. ثانياً ، هناك عطل في الحفز ثلاثي الاتجاه. في حالة حدوث عطل الحفز ثلاثي الاتجاه بعد استخدامه لفترة من الزمن ، يمكن أن يستنتج بشكل أساسي أن هناك مشكلة في الزيت الذي أضفته. واجه صديق لميكانيكي السيارات هذا الموقف حيث أضاف وقودًا رخيصًا ، ولكن بعد أكثر من 10000 كيلومتر ، ظهر رمز الصدع مع محول حفاز ثلاثة يوان. ذهب إلى متجر 4S للإصلاح ، ولكن على الرغم من أن فترة الضمان لم تنتهي ، فقد رفض متجر 4S استبداله مجانًا بسبب مشاكل في الوقود. في النهاية ، غسلها بنفسه وعاد إلى طبيعته.

البنزين غير المؤهل (3)

لذلك يمكن أن يتسبب البنزين المطلوب في حدوث رواسب الكربون بشكل أسرع ، مما يؤدي إلى إتلاف المحول الحفاز ثلاثي الاتجاهات ومستشعر الأكسجين. أما ما إذا كان هناك أي ضرر للمحرك؟ ليس بالضرورة ، إذا لم يكن من الممكن تلبية درجة البنزين ، فسوف يتسبب ذلك في إلقاء الأسطوانة والتفجير ، مما سيؤدي إلى أضرار وتسريع ارتداء الأسطوانة والمكبس ، وتقصير عمر المحرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون للبنزين السيئ أيضًا تأثير على طاقة السيارة ، لكن جودة الوقود ليست سيئة للغاية ولا يمكنني الشعور به بنفسي. بمجرد تزويد سيارة الديزل على الطريق السريع ، لكنها شهدت انخفاضًا كبيرًا في الطاقة ولم يعد بإمكان السيارة الركض. كان هذا سبب رديء الجودة للوقود. لذلك على الرغم من أن محطات الوقود على الطرق السريعة قد تبدو شرعية ، إلا أن هناك أيضًا بعضًا مزيفًا. من الأفضل لأصحاب السيارات الذين يركضون في كثير من الأحيان على الطرق السريعة للانتباه.



من: Autoparts Wondee

2024-3-18

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.