مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هو تطبيق العجلة الخامسة؟

ما هو تطبيق العجلة الخامسة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العجلة الخامسة هي الأداة المستخدمة في الجر بين مقدمة السيارة والمربع ، أي ، يمكن فصل مقدمة السيارة عن الصندوق الأصلي وسحب الصناديق الأخرى ، ويمكن أيضًا سحب الصندوق من الأمام الأصلي وسحبها جبهات أخرى.



  • ما هو تطبيق العجلة الخامسة؟

  • هل تؤثر فجوة العجلة الخامسة على الاستخدام؟

  • كيفية توصيل الاتصال الهوائي للعجلة الخامسة؟




ما هو تطبيق العجلة الخامسة؟

ال العجلة الخامسة يمكن أن تتأرجح بشكل جانبي وطولي ، والتي يمكن أن تحمي إطار جرار النقل الشاق في ظروف طريق مختلفة. عادةً ما يكون مقعد الجر مزدوج المحور أعلى بكثير من نوع المحور الواحد ، والاستقرار الجانبي ليس جيدًا أثناء عملية الدوران عالي السرعة للسيارة ، لذلك نادراً ما يستخدم هذا النوع من العجلة الخامسة في النقل البري العادي.



هل تؤثر فجوة العجلة الخامسة على الاستخدام؟

هذا التأثير كبير جدا. ينتقل وزن نصف المقطورة إلى العجلة الخامسة من خلال لوحة الجر. إذا لم يكن الاثنان مستويين ، فسوف يتسبب ذلك في العديد من المشكلات (عادةً غير متساوٍ من اليسار واليمين).

1. لأن لوحة الجر و العجلة الخامسة على اتصال واحد على الوجهين ، سيتم ارتداء جانب السيارة على اتصال للغاية أثناء الموقف ، ولن يتم التأكيد على الجانب الآخر. بعد وقت طويل ، قد لا يمكن استخدام لوحة السرج والجر.

2. نظرًا لأن العجلة الخامسة متوترة على جانب واحد ، فإن القوة المطبقة على العجلة الموجودة على الجرار غير متساوية ، فإن العجلة على جانب واحد من السيارة تحمل حمولة أكبر ، بينما سيتعرض الجانب الآخر لقوة أصغر ، وسوف ترتدي العجلات بشكل غير متساو. ، وسيواجه المحور نفس المشكلة.

لذلك ، يجب تعديله. عادةً ما يكون هذا الموقف يرجع إلى مشكلة تصنيع الإطار السفلي للنصف ، والجوانب اليمنى واليسرى ليست على نفس المستوى بعد القطر والتركيب.



كيفية توصيل الاتصال الهوائي للعجلة الخامسة؟

أ. قم بتوصيل مفاصل أنابيب الغاز (المعروفة باسم المصافحة) على الجرار بمفاصل أنابيب الغاز على نصف المقطورة. في هذا الوقت ، يتم توصيل خط إمداد الهواء للجرار بخط إمداد الهواء من نصف المقطورة ، ويتصل خط التحكم في الجرار بخط التحكم في نصف المقطورة (لاحظ لون الموصل: الأحمر هو خط إمداد الهواء ، الأزرق هو خط التحكم).

ب. بعد توصيل مفاصل الهواء ببعضها البعض ، قم بفك توصيل دائرة الهواء شبه المقطورة على مفتاح فصل الجرار لجعله في حالة تهوية ، وإلا فلن يكون بإمكانه تزويد الهواء بنظام الفرامل شبه المقطورة ، ونظام الكبح لن يعمل.

ج. ابدأ المحرك ، ومراقبة مقياس ضغط الهواء في الكابينة ، وقم بزيادة الضغط في خزان تخزين الهواء للجرار وشبه المقطورة إلى الضغط المحدد (عادة 650-750 كيلو بايت).



Xiamen Wondee Autoparts Co. ، Ltd. التزم بتوفير المذيبات الكيميائية الأنسب بسعر معقول.


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.