مسكن / أخبار

العجلة الخامسة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار العجلة الخامسة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في العجلة الخامسة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق العجلة الخامسة. نظرًا لأن سوق العجلة الخامسة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
عجلة الجرار الخامسة وفقًا لعدد محاور التأرجح ، يمكن تقسيم مقعد الجر إلى نوعين: مقعد الجر أحادي المحور ومقعد الجر ثنائي المحور ؛ وفقًا لمواصفات دبوس الجر المطابقة ، يمكن تقسيمها إلى نوعين: رقم 50 مقعد الجر ومقعد الجر رقم 90.

08

2023-05

ما هو تطبيق العجلة الخامسة؟
العجلة الخامسة هي الأداة المستخدمة في الجر بين مقدمة السيارة والمربع ، أي ، يمكن فصل مقدمة السيارة عن الصندوق الأصلي وسحب الصناديق الأخرى ، ويمكن أيضًا سحب الصندوق من الأمام الأصلي وسحبها جبهات أخرى.

04

2023-05

ما هي السمات الهيكلية للعجلة الخامسة؟
تتكون العجلة الخامسة بشكل أساسي من غطاء مقعد ، وقاعدة سرج ، وآلية قفل ، ولوحة مقعد ، وآلية توصيل فصل ودعم.

03

2021-11

مقدمة من عجلات شبه مقطورة
يتم تثبيت عجلة/عجلة خامسة/الخامسة على جرار ، ويتم توصيله وينفصل عنه من نصف مقطورة من خلال دبوس كينج شبه مقطورة ولوحة انزلاقية ، وينقل القوى الأفقية والرأسية في نفس الوقت. تلعب العجلة الخامسة دور سحب نصف المقطورة وتحمل حمولة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.