مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ما هي مدة عمر المسار؟ لماذا يمسح مساحتي في كثير من الأحيان؟

ما هي مدة عمر المسار؟ لماذا يمسح مساحتي في كثير من الأحيان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-22      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الزيادة في هطول الأمطار الصيفية تزيد أيضا من فرص استخدام المساحات. إذا لم يتم مسح المساحات نظيفة ، فسيكون خط البصر سيئًا للغاية ، مما يؤثر بشكل كبير على سلامة القيادة. لا تقود بتهور في الأيام الممطرة. عند استخدام المساحات في الحياة اليومية ، إذا وجدت أنه لا يمكن مسحها نظيفًا ، فيجب أن تحل محله في الوقت المناسب لتجنب عدم القدرة على القيادة بشكل طبيعي في الأيام الممطرة. لذلك تحت أي ظروف يجب استبدالها؟ ما هي مدة عمر المسار؟ لماذا تكسر بعض مساحات السيارات في كثير من الأحيان؟ اليوم ، دعنا نتحدث عن مختلف القضايا المتعلقة بالمساحات.

شفرة ممسحة (1)

لا توجد دورة بديلة ثابتة للمساحات ، ويختلف عمرها اعتمادًا على جودتها واستخدامها. عمر معظم المساحات يتراوح بين 1-3 سنوات. ما هي الظاهرة التي تشير إلى أنه يجب استبدالها؟ واحد هو أنه لا يمكن مسح نظيفة. إنه ليس يومًا ممطرًا ، والزجاج قذر. عند رش الماء للمسح ، من الأسهل رؤية جودة المساحات. إذا كان لا يمكن مسحه نظيفًا ، فسيتم ترك العلامات على الزجاج ، وحتى تؤثر على خط البصر. أو عندما يكون المطر خفيفًا ، يمكن أيضًا رؤية ما إذا كانت المساحات يمكن أن تمحوها. طالما أنه لا يزال يؤثر على خط البصر بعد الكشط ، فهذا يعني أنه يجب استبداله. المشكلة الثانية هي أن المساحات تحدث ضوضاء القفز ، وقد حان الوقت لاستبدالها. أثناء تشغيل المساحات ، يمكنك رؤيته يرتد على الزجاج ويحدث ضوضاء. إذا قفزت ، فلن تكون قادرة بالتأكيد على مسحها نظيفة. عادة ما يحدث هذا بسبب شيخوخة وتصلب شريط المطاط المساحات ، والذي لا يمكن استبداله إلا.

شفرة ممسحة (2)

شيء واحد يجب ملاحظة أنه إذا قامت المساحات برش الماء واحدًا تلو الآخر ولا يمكن مسحها نظيفًا ، فلا تستعجل لاستبدالها. أولاً ، ارفع المساحات وامسح سطح الشفرة من شفرة المسحة. إذا كان هناك الكثير من الأوساخ ، فقد لا يكون قادرًا على التنظيف بشكل صحيح. بعد مسحها نظيفًا ، يمكن أن تعود إلى طبيعتها. إذا كان لا يزال غير نظيف بعد المسح ، فهذه مشكلة في المساحات نفسها ، لذلك استبدلها مباشرة. هناك موقف آخر لا يكون فيه عدم القدرة على التنظيف مشكلة في شفرات المساحات ، ولكن مع الزجاج. هناك طبقة من أفلام الزيت على الزجاج ، وبغض النظر عن كيفية كشطه ، فإنه يشعر بالضيق. في هذه الحالة ، عادة ما تحتاج فقط إلى غسل السيارة ، أو استخدام قطعة قماش مغموسة قليلاً من منظفات غسل الصحون لمسح الزجاج مرة واحدة وشطفه نظيفًا.

شفرة ممسحة (3)

لماذا تكسر بعض مساحات السيارات بشكل متكرر؟ هناك ثلاثة أسباب. أولاً ، جودة شفرات المساحات التي يتم استبدالها في كل مرة ليست جيدة ، والسعر رخيص للغاية. تلك التي تكلف أكثر من عشرة يوان لكل زوج ليست ذات نوعية جيدة ، ومدى عمرها بالتأكيد ليست طويلة جدًا. لذلك عند استبدال شفرات المساحات ، حاول ألا تركز فقط على القدرة على تحمل التكاليف واختيار شفرات أفضل قليلاً. ثانياً ، يتم استخدامه بشكل شائع ، خاصةً عندما تكون السيارة متوقفة في بيئة غير مواتية حيث غالبًا ما يصبح الزجاج متسخًا ويحتاج إلى تنظيفه بفرشاة المطر. بشكل عام ، عند استخدام ممسحة في الأيام الممطرة ، يكون التآكل والدموع ضئيلاً لأن مياه الأمطار لها تأثير تشحيم وهناك فيلم مائي بين المساحات والزجاج ، مما يؤدي إلى الحد الأدنى من البلى. يحدث معظم البلى عند استخدام ممسحة في الأيام المشمسة ، ويؤدي المسح الجاف إلى أكبر التآكل على المساحات. حتى إذا تم رش الماء في منتصف الزجاج أثناء بدء التشغيل ، ولا يوجد ماء أدناه ، فلا يزال هناك حاجة إلى الجفاف عدة مرات. السبب الثالث للعمر القصير لشفرات المساحات هو أنها ليست حذرة عند استخدام المساحات ، وهناك العديد من جزيئات الرمال المخزنة على شفرات المساحات ، لذلك فقط قم بتشغيلها واستخدامها. السيارة متوقفة في الهواء الطلق ، وغالبًا ما تكون هناك رمال وغبار وأوراق وأجسام غريبة أخرى فوق المساحات. قبل القيادة ، يجب رفع المساحات ومسحها بقطعة قماش. خلاف ذلك ، فإن حمل الرمال يمكن أن يضر شفرات المساحات مرة أو مرتين. حتى لو كانت جودة المساحات جيدة ، فلن تكون حياة الخدمة طويلة جدًا.


من: Autoparts Wondee

2024-4-22

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.