مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل أحتاج إلى إضافة شبكة واقية إلى خزان المياه عند القيادة في المناطق التي تحتوي على الكثير من Clow Catkins؟

هل أحتاج إلى إضافة شبكة واقية إلى خزان المياه عند القيادة في المناطق التي تحتوي على الكثير من Clow Catkins؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-05-23      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العديد من المدن لديها ظاهرة الرقص من الصفصاف ، وفي الحالات الشديدة ، يشبه الثلج. عندما يمر الناس عبر هذه الأماكن ، غالبًا ما يتم امتصاص الكاتينات الصفصاف في الأنف ، مما تسبب في العطس ومختلف الانضمام. لذلك ، هل لها أي تأثير على أن السيارات غالباً ما تقودها في هذه الأماكن؟ لها تأثير ، مما يؤثر على جانبين. أولاً ، من المرجح أن يتم حظر خزان المياه ، وثانياً ، سوف يصبح مرشح الهواء وفلتر تكييف الهواء أسرع. إذا كان عنصر المرشح متسخًا وممسدًا ، فيمكن استبداله. إنه بالفعل مكون يحتاج إلى استبداله بشكل متكرر. يمكن أن تسبب خزانات المياه القذرة ارتفاع درجة حرارة الماء وتأثير على عمر المحرك. لا يمكن استخدام طريقة الصيانة إلا للتنظيف ، ولكن التنظيف ليس بالأمر السهل ويتطلب إزالة خزان المياه بأكمله ، والذي يتحمل تكاليف العمالة المرتفعة.

شبكة حماية خزان المياه (1)

يقع خزان المياه أمام المحرك وخلف الشبكة. هناك نوعان من الحراس الحراري هنا ، أحدهما هو خزان المياه والآخر هو المكثف. المكثف هو المشتت الحراري لنظام تكييف الهواء ، ويقع في مقدمة خزان المياه وفي الظهر. ظهور الاثنين متشابه للغاية ، كلاهما ممرات مع زعانف تبديد الحرارة محصورة بينهما. على الرغم من أن المكثف في المقدمة ، إلا أنه ليس من السهل أن تتسخ لأن هناك تدفق هواء كبير. عندما يكون هناك الأوساخ مثل Clow Catkins والغبار المرتبط به ، فإن تدفق الهواء القوي سوف يغسل الأوساخ. عند غسل السيارة أو القيادة في الأيام الممطرة ، يمكن أيضًا مسحها إلى المكثف. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان الحشرات الميتة وما شابه ذلك أن تتعثر على المكثف ، وإذا كان هناك الكثير ، فقد يؤثر ذلك أيضًا على تبديد الحرارة. عند القيادة على الطريق السريع في الليل ، سيكون هناك الكثير من الحشرات الميتة ، ولن تكون هناك مشكلة في القيادة في المدينة خلال النهار.

شبكة حماية خزان المياه (2)

يقع خزان المياه خلف المكثف ، الذي يمنع تدفق الهواء ويضعف شدته. إذا كان هناك كاتكينات الصفصاف متصلة بالمكثف وينفخ الرياح للخلف ، فسيتم تمر كاتكينز الصفصاف عبر المكثف ويعلق على خزان المياه الخلفي. بعد إرفاقها بخزان المياه ، نظرًا لانخفاض كثافة تدفق الهواء ، ليس من السهل أن يتم تفجيرها مرة أخرى ، وحتى غسل السيارة بالماء لا فائدة منها. مع توصيل Clow Catkins ، يصبح الغبار متصلًا بسهولة أكبر ، ويتراكم أكثر فأكثر ، مما يمنع تبديد الحرارة في خزان المياه في النهاية. سعة تبديد الحرارة لخزان المياه ضعيف ، والتي لن يكون لها تأثير في فصل الشتاء. في الصيف ، سيؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة الماء ، وحتى الغليان ، وعدم القدرة على القيادة بشكل طبيعي.

شبكة حماية خزان المياه (3)

في الصيف ، من الشائع مواجهة بعض السيارات القديمة ذات درجة حرارة الماء العالية ، ومكونات نظام التبريد ليست معيبة ، لمجرد حظر سطح خزان المياه. الشطف بمسدس مائي أو بندقية الهواء من الخارج لن يغسله على الإطلاق. تحتاج إلى إزالة خزان الماء ، وفرشاةه بفرشاة ، وشطفه بمسدس مائي لتنظيفه جيدًا. إن الانسداد على سطح خزان المياه ليس مجرد غبار ، بل أشياء رقيق مثل Clow Catkins و Fluff ، والتي يتم ربطها بالغبار وتشكل مساحة كبيرة. لذلك ، لا يعمل غسل السيارة من الخارج.

شبكة حماية خزان المياه (4)

إذا كان هناك العديد من Clow Catkins في المناطق التي تسافر فيها السيارة بشكل متكرر ، أو إذا كانت غالبًا ما تعمل على الطرق السريعة في الليل ، أو إذا كانت تسير على الطرق الجبلية الصخرية ، فيمكن إضافة شبكة واقية إلى خزان المياه لتوفير بعض الحماية. لا تعتبر Willow Catkins خطيرة ، لذلك ليست هناك حاجة لتثبيتها عند القيادة في المدينة. لا يمكن للشبكة الواقية أن تمنع حظر خزان المياه تمامًا ، حيث ستمر بعض الأجزاء أيضًا عبر شبكة الحماية ودخول خزان المياه. لها تأثير تأخير فقط ، ولكن لا يزال له تأثير جيد على منع الحشرات الميتة. بالإضافة إلى حظر الأوساخ ، يمكن لشبكة الحماية أيضًا منع الرمال والحجارة ، مما يمنع المكثف من كسره عن طريق الطيران الحجارة الصغيرة. بعد تثبيت شبكة الحماية ، يجب فحصها بانتظام. إذا كان السطح متسخًا ، فيجب إزالته وتنظيفه في الوقت المناسب لتجنب التأثير على تداول الهواء

من: Autoparts Wondee

2024-5-23

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.