مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل استهلاك الوقود للدورة الخارجية لتكييف الهواء أعلى من استهلاك الدورة الدموية الداخلية؟

هل استهلاك الوقود للدورة الخارجية لتكييف الهواء أعلى من استهلاك الدورة الدموية الداخلية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-01      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سأتحدث اليوم عن مشكلة بسيطة حول تكييف الهواء ، ولكن هناك العديد من المبتدئين الذين ليسوا على دراية بها. أحدهما يتعلق بمسألة تكييف الهواء الداخلي والخارجي واستهلاك الوقود ، والآخر يدور حول مياه تكييف الهواء. يعلم الجميع عن مياه تكييف الهواء ، لكن مالكي السيارات غالبًا ما يستشيرون أو يقودون مباشرة إلى متجر الإصلاح للتفتيش. ما الخطأ في تقطيع الماء المستمر تحت محرك سيارتي؟ لا ينبغي أن يكون تسرب ، أليس كذلك؟ كما ذكرنا من قبل حول استخدام الدورة الدموية الداخلية والخارجية ، لا يزال هناك العديد من مالكي السيارات الذين ليسوا على دراية به. اليوم ، سوف نتحدث عما إذا كانت طريقة الدورة الدموية ستؤثر على استهلاك الوقود؟ ومسألة مياه تكييف الهواء.

تكييف هواء السيارة (1)

يؤثر الدورة الدموية الداخلية والخارجية لتكييف الهواء بالفعل على استهلاك الوقود ، وإذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية في الصيف ، فقد تؤثر أيضًا على تأثير التبريد. لا سيما عند الظهر ، فإن قيادة الدورة الدموية الخارجية ستكون ساخنة ، ولا يمكن أن تنخفض درجة الحرارة داخل السيارة. يجب ضبطه على درجة حرارة منخفضة للغاية ويجب زيادة حجم الهواء. السبب في أن السيارات يمكن أن تهب الهواء البارد بتكييف الهواء هو أن المنفاخ يشبه مروحة الدوران ، وبعد الدوران ، سيكون هناك رياح تهب عبر مجرى الهواء في مقصورة السيارة. يوجد صندوق مبخر يحظر قناة الهواء ، ويحتاج جميع الرياح إلى المرور عبر صندوق المبخر قبل أن يتم تفجيره. ومربع المبخر يدور ويمتص الحرارة من خلال المبرد في الداخل ، مما يجعلها رائعة للغاية. عندما تمر الرياح عبر صندوق المبخر ، بسبب تأثير نقل الحرارة ، ستصبح الرياح باردة جدًا ، فهي تهب على الرياح الباردة.

تكييف هواء السيارة (2)

إذا كانت الرياح نفسها ساخنة للغاية ، فسيتم نقل هذه الحرارة إلى المبخر ، مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المبخر. يحتاج الضاغط إلى زيادة تحميله أو تمديد وقت عمله للحفاظ على درجة الحرارة المنخفضة للمبخر. عندما تصل إلى حالة الدورة الدموية الخارجية ، تدخل الرياح إلى النقل من الخارج ، ودرجة حرارة الهواء الخارجي مرتفعة للغاية ، مما ينقل الكثير من الحرارة إلى صندوق المبخر ، مما يؤدي إلى تمديد وقت عمل الضاغط. لذلك ، فإن استخدام الدورة الدموية الخارجية سيزيد من استهلاك الوقود ، لكن الزيادة لن تكون ذات أهمية كبيرة ، وقد لا تظهر حساباتنا الخشنة بالضرورة ذلك ، إذا تم تشغيل تكييف الهواء ، فلا داعي للقلق بشأن الدورة الدموية الداخلية أو الخارجية الدوران. بشكل عام ، هناك اختلاف في نقطة أو نقطتين في استهلاك الوقود بين 100 كيلومتر مع وبدون تكييف الهواء ، وتأثير الدورة الدموية الداخلية والخارجية ضئيلة. لذلك ، باستثناء عندما تكون الشمس عالية عند الظهر وعندما يكون هناك تلوث الهواء الخارجي الشديد ، يوصى باستخدام المزيد من الدورة الدموية الخارجية للحفاظ على الهواء داخل السيارة طازجة.

تكييف هواء السيارة (3)

يكون الماء المتساقط بعد تشغيل تكييف الهواء طبيعيًا ، حيث أن درجة حرارة المبخر منخفضة جدًا. سوف يتكثف بخار الماء المحيط به إلى قطرات مائية صغيرة عندما يبرد ، وكلما زاد تراكمه ، كلما كان يتدفق خارج السيارة. تقع ثقوب الصرف في الغالبية العظمى من السيارات أمام مقعد الراكب ، حيث يقع صندوق المبخر في هذا الموضع. بالنظر إلى موقع الماء الذي يقطر على الأرض ، فهو خلف المحرك مباشرة. يبدو أن المحرك يتسرب من الماء ، لكنه في الواقع مياه تكييف الهواء. إذا لم يكن مكيف الهواء بالتنقيط ، فهو غير طبيعي ، مما يشير إلى حظر فتحة الصرف. كل صيف ، هناك سيارات ذات ثقوب تصريف محظورة. بعد حظره ، لا يمكن تفريغ الماء وتراكمه في القشرة الخارجية لصندوق المبخر. إذا كان هناك المزيد ، فسوف يتدفق من الشقوق وعلى أرضية الركاب ، وترطيب السجادة. لذلك إذا رأيت الماء تحت أقدام CO Pilot ، فإن أول ما يجب مراعاته هو أن فتحة تصريف تكييف الهواء قد تم حظرها.


من: Autoparts Wondee

2024-3-1

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.