مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل تحتاج إلى تغيير الممرات لإفساح المجال عندما تمر السيارة بسرعة 120 كم/ساعة وهناك أضواء وميض وراءها؟

هل تحتاج إلى تغيير الممرات لإفساح المجال عندما تمر السيارة بسرعة 120 كم/ساعة وهناك أضواء وميض وراءها؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-05-31      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الحد الأقصى لسرعة السرعة للطرق السريعة في بلدنا هو 120 كم/ساعة ، وهناك أيضًا العديد من حدود السرعة التي تبلغ 110 كم/ساعة ، حتى 100 كم/ساعة. لذلك ، فإن الوصول إلى سرعة 120 كم/ساعة هو الحد الأقصى للسرعة ، وإذا كان الأمر أسرع ، فمن غير القانوني تجاوز الحد الأقصى للسرعة. ومع ذلك ، حتى لو كنت تقود بسرعة أعلى ، فستظل هناك بعض المركبات التي تتجاوزك ، مما يشير إلى أنها تجاوزت الحد الأقصى للسرعة. حارة أقصى اليسار للطريق السريع هي كل من الممر السريع والممر التجاوز. إذا كنت تقود بسرعة 120 كم/ساعة في الممر الأيسر ، وهناك سيارة خلفك تومض الأضواء وتزداد قرنها ، فهذا يشير إلى أنك تريد تجاوز السيارة وطلبها في المقدمة. هل نحتاج إلى تغيير الممرات لإفساح المجال؟ ما الذي يجب أن أنيره عند إفساح المجال؟

تغيير الممرات لإفساح المجال (1)

وفقًا للملاحظات ، بغض النظر عن حد السرعة ، طالما كنت تقود بحد أقصى للسرعة ، يمكنك أن تكون أسرع من الغالبية العظمى من المركبات. لذلك ، فإن أولئك الذين يمكنهم قيادة ما يصل إلى 120 كم/ساعة ليسوا بالتأكيد مبتدئين ، ويجب اعتبار مهاراتهم في القيادة جيدة. يكره العديد من السائقين ذوي الخبرة أن تومض أضواءهم وتزويد الأبواق في الظهر عند القيادة بسرعة سريعة ، كما لو كان الطريق بأكمله هو خاص بهم. حتى أن البعض يدفعون السيارات العدوانية بسبب هذا ، ليس فقط رفض إفساح المجال ، ولكن أيضًا إبطاء السرعة. في الواقع ، هذا غير صحيح. لا يوجد أي اعتبار لسلامة المرء وسلامة الآخرين. بغض النظر عن وقت القيادة ، يجب أن تكون السلامة هي الأولوية القصوى. بشكل عام ، عندما تومض السيارة التي تقف خلفنا أضواءها وتخلق قرنها ، يجب أن نغير الممرات ونفسح المجال في الوقت المناسب. هناك عدة أسباب لذلك.\

تغيير الممرات لإفساح الطريق (2)

أولاً ، من منظور السلامة ، في حالة وجود حالة طوارئ في الجزء الخلفي من السيارة ، مثل فشل الفرامل ، وفشل التحكم في التطواف ، وما إلى ذلك ، فإن السيارة غير قادرة على التباطؤ ولا تجرؤ على تغيير الممرات بشكل عشوائي. إذا لم تسمح بذلك ، فهناك احتمال كبير لتصادم نهاية خلفية ، ولا يمكن ضمان سلامتك. خاصة على الطرق الطويلة المنحدرات ، خاصة عندما تكون هناك شاحنات تومض الأضواء وتزداد قرونها في الخلف ، يجب إيلاء اهتمام خاص. بغض النظر عن السيارة ، إذا استمرت في السرعة ، يجب أن يواجه السائق بعض المشاكل. ربما يكون لديه مسائل عاجلة لحضورها ، ربما لا يخاف من نقاط العقوبة أو الغرامات ، أو ربما يعاني من ضعف الوعي بالسلامة. باختصار ، نظرًا لأن المصابيح الأمامية للسيارة الخلفية تومض ، لا يمكننا التنافس معها. إذا كنا بحاجة إلى إفساح المجال ، دعونا لا تقلق بشأن ما إذا كانوا يسارعون أو يقودون بشكل غير قانوني. سيتم التعامل مع أي سلوك غير قانوني من قبل موظفي إنفاذ القانون.

تغيير الممرات لإفساح المجال (3)

من منظور قاعدة المرور ، يجب أن يكون التجاوز على الجانب الأيسر وليس على الجانب الأيمن. نظرًا لأن السائق موجود على اليسار ، فإن خط البصر غير جيد عند التجاوز على اليمين ، ويحتاج مقدمة السيارة إلى تحويل زاوية كبيرة لرؤية الطريق إلى الأمام. ومع ذلك ، عند التجاوز على اليسار ، لا يحتاج مقدمة السيارة إلى الخروج قليلاً لرؤيتها. إذا كانت السيارة الخلفية تريد تجاوزها ، فمن الطبيعي التفكير في تجاوز الجانب الأيسر. أنت تمنع الطريق أمام الأضواء الوامضة وتزداد القرن ، وهو أمر مفهوم. من المناسب أيضًا إفساح المجال.

تغيير الممرات لإفساح المجال (4)

لإفساح المجال هو إفساح المجال ، ولكن ليس لإفساح الطريق بتهور. أولاً ، يجب أن يكون لديك الشروط لتغيير الممرات. إذا كانت هناك سيارة بجوارك أو سيارة ليست أمامية أو خلفها ، فسيؤثر تغيير الممرات على قيادة السيارة التالية ، أو تحتاج إلى الضغط على الفرامل التي يصعب تغييرها. في هذا الوقت ، لا تستعجل لتغيير الممرات. راقب جيدا والعائد عندما تكون هناك شروط لتغيير الممرات. انتبه أيضًا إلى سرعتك الخاصة. إذا كان الطريق السريع يحتوي على ثلاث ممرات ، فإن التغيير إلى الممر الأوسط ليس مشكلة. إذا كان ذلك ممرتين ، فإن الحد الأقصى لسرعة السرعة للممر الأيمن لا يكون عمومًا 120 كم/ساعة ، فقد يكون 100 كيلومتر/ساعة ، لذلك تحتاج إلى تقليل سرعتك قليلاً. بدلاً من ذلك ، بعد إفساح المجال ، يمكنك العودة إلى الممر الأيسر وتجاوز السيارة القادمة قبل إفساح المجال. يقول الكثير من الناس إنه لا يمكن القيادة بشكل مستمر على الممر الأيسر ، ولكن في الواقع ، هذا ممكن. طالما أن سرعة السيارة يمكن أن تلبي الحد الأدنى من الحد الأقصى للسرعة ، يمكن أن يتم تشغيلها بشكل مستمر على الممر الأيسر. الآن لا يكون الممر الأيسر حارة تجاوز فحسب ، بل أيضًا حارة قيادة ، والحد الأدنى للسرعة المطلوبة عمومًا 100 كم/ساعة أو 110 كم/ساعة أو أعلى. بالطبع ، يجب ألا تشغل القيادة منخفضة السرعة الممر الأيسر ، لأنها ليست خطرة فحسب ، بل تؤثر أيضًا بشكل كبير على كفاءة حركة المرور.

من: Autoparts Wondee

2024-5-31

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.