مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل تعرف فقط متى يجب استبدال البطارية عندما لا يمكن أن تبدأ؟ هل يمكننا التنبؤ مقدمًا؟

هل تعرف فقط متى يجب استبدال البطارية عندما لا يمكن أن تبدأ؟ هل يمكننا التنبؤ مقدمًا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-02-26      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن لبطارية الليثيوم المستخدمة على الهاتف عرض مستوى البطارية وتعرف مقدمًا عند الشحن. ومع ذلك ، يتم استخدام بطاريات حمض الرصاص في السيارات ، والتي لا يمكنها عرض مستوى البطارية. سيكون للبطارية في نهاية المطاف عمر ، لكنها لا تستطيع عرض مستوى البطارية وعمرها. كيف تعرف أن العمر يقترب من نهايته؟ في الواقع ، هناك عدد كبير من مالكي السيارات لديهم بطارياتهم نفاد عمر البطارية. ودعوا المساعدة لتشغيلهم وطردوهم إلى متجر الإصلاح للاختبار ، فقط لمعرفة أن عمر البطارية قد وصلت إلى نهايته ويجب استبداله. البطارية تنفد من البطارية وغير قادرة على البدء ، مما قد يؤدي إلى تأخير العملية. لا يمكن أن تصل جهود الإنقاذ على الفور ، وأحيانًا يستغرق الانتظار وقتًا طويلاً. لا يمكن للمرء أن يغادر بعد ، ولا يمكنه الانتظار هناك إلا. هل يمكن أن نعرف مقدمًا عندما تكون البطارية على وشك الانهيار؟ استبدل البطارية مقدمًا لتجنب الفشل المفاجئ في البدء وتأخير العملية.

البطارية (1)

أولاً ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان الفشل في بدء تشغيل المحرك ناتجًا عن بطارية منخفضة ، كما طلب الكثير من الناس ، وخاصة بعض السائقين ذوي الخبرة. يقال أنه عند تشغيل المفتاح ، يكون سطوع مصابيح الأداة طبيعيًا ، وأصوات القرن حتى عند الضغط عليها ، كما يتم تشغيل المصابيح الأمامية عند تشغيلها ، لكن لا يمكنها البدء. بالتأكيد ليس أن البطارية تنخفض ، فهي عطل آخر. في الواقع ، لا يمكن الحكم على بطارية منخفضة بناءً على هذا. التيار المطلوب من قبل الأجهزة الكهربائية أعلاه ليس كبيرًا ، ولا يزال بإمكانهم العمل حتى لو كان الجهد منخفضًا جدًا. لكن المبتدئ مختلف. إنه يتطلب تيارًا كبيرًا ، وطالما أن الجهد غير كافٍ قليلاً ، لا يمكن أن يعمل بشكل صحيح. بشكل عام ، يقل جهد البطارية إلى أقل من 11 فولت ولا يمكن أن يبدأ. في هذا الوقت ، لا تزال الأجهزة الكهربائية أعلاه تعمل بشكل طبيعي.

البطارية (2)

بدون استخدام أي أدوات ، يمكن أن يكون الاعتماد فقط على ظاهرة الإشعال لإصدار الأحكام مجرد تكهنات. عند الإشعال ، لا يعمل المبتدئ سوى ، لا يمكن أن يعمل ، إما أن يتم كسر المبدئي أو أن الجهد غير كافٍ. نظرًا لانخفاض احتمال الأضرار التي لحقت بمحرك المبتدئين ، ليس من السهل عمومًا الانهيار. إذا لم يكن هناك استجابة أثناء الإشعال ، فمن المحتمل أن تكون البطارية منخفضة. أكثر من 90 ٪ من جهود الإنقاذ التي تفشل في إشعالها بسبب استنفاد البطارية. عند البدء ، تتحول لوحة العدادات إلى اللون الأسود ولا يوجد صوت آخر ، أو يمكن سماع صوت ظهر فقط ، مما يعني أساسًا أن البطارية تنخفض. ومع ذلك ، هناك شيء آخر يجب ملاحظة أنه إذا كانت سيارة نقل أوتوماتيكية ولم تكن في ترس P ، على افتراض أنها في D ، تحدث الظاهرة نفسها. عندما تكون في D ، تتحول لوحة العدادات إلى اللون الأسود ولا يوجد صوت. لذلك ، من أجل ناقل الحركة التلقائي ، تحقق أولاً مما إذا كان في PER. في بعض الأحيان ، أثناء مكالمات الإنقاذ المستلمة ، قد تكون هناك مواقف لا يمكن للمحرك أن يبدأها بسبب كونها في D.

البطارية (3)

إذا كنت تهتم بوعي بالبطارية ، فيمكنك دائمًا الانتباه إلى حالة السيارة ، وتعرف عمومًا متى تقترب عمر البطارية. عندما يكون جهد البطارية غير كافٍ ، سيظهر ضعيف عند البدء. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانه الإشعال ، إلا أن قوة تشغيل محرك المبدئين ليست قوية للغاية ، والتي يمكن سماعها بوضوح. أو إذا كان وقت الاشتعال طويلًا جدًا ، فقد كان يستغرق من ثانيتين للبدء ، ولكن الآن يستغرق الأمر خمس ثوانٍ للبدء. مع هذه الظاهرة ، يشير إلى أن جهد البطارية غير كافٍ. إذا تم استخدام السيارة بشكل متكرر ، فإنه يشير إلى أن البطارية قد وصلت إلى عمرها. إذا كانت السيارة نادراً ما تستخدم واستخدامها للمسافات القصيرة في كل مرة ، ولم يكن العمر طويلًا ، فقد تكون مجرد بطارية منخفضة ، فقط شحنها. باختصار ، طالما أن محرك المبتدئين يبدو ضعيفًا عند البدء ، فمن الضروري التحقق على الفور من البطارية واتخاذ التدابير المقابلة ، إما استبدال البطارية أو شحنها. إذا تركت دون مراقبة ، فسوف يفشل تمامًا في الإشعال في غضون أيام قليلة. في الواقع ، لا ينتبه الكثير من الناس إلى حالة تشغيل السيارة ، وقد لا يكتشف الاشتعال الضعيف أي تشوهات ، مما قد يؤدي إلى استنفاد البطارية المفرط وعدم القدرة على البدء.

البطارية (4)

بالطبع ، هناك أيضًا بعض الحالات التي تتلف فيها بطارية سيارة معينة فجأة. من الطبيعي أن تبدأ في الصباح ، لكنه لن يبدأ بعد الظهر. لا يمكن التنبؤ بذلك مقدمًا ، لكن هذا مجرد حدث نادر. ستختبر معظم السيارات أولاً بداية ضعيفة. إذا تم استخدام بطارية السيارة لأكثر من ثلاث سنوات ، فمن الأفضل أن يكون هناك فني صيانة تحقق من البطارية في كل مرة تتم الصيانة. يمكن أن يكتشف استخدام الكشف عن البطارية بشكل أكثر دقة حالة البطارية. مع اقتراب عمر البطارية ، يمكن للكشف عن البطارية اكتشافه والتنبؤ بها مقدمًا. إذا أظهرت الشاشة أن العمر قد وصل إلى نهايته ، فيجب استبداله في الوقت المناسب. إنه ليس دقيقًا للتحقق من عمر البطارية عن طريق قياس الجهد باستخدام مقياس الفولتميتر. لا يمكن أن يكتشف الفولتميتر إلا ما إذا كان الجهد في ذلك الوقت طبيعيًا ولا يمكنه التنبؤ به مقدمًا. حتى إذا ارتفع عمر البطارية ، فمن الطبيعي شحنه لمدة ثلاث إلى خمس دقائق مع مقياس الفولتميتر بعد الإشعال ، فهو مجرد جهد افتراضي. لذلك فهو دقيق للغاية لاستخدام كاشف البطارية للاختبار.

من: Autoparts Wondee

2024-2-26

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.