مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل من الضروري إجراء قوة في الفحص الذاتي قبل بدء السيارة؟

هل من الضروري إجراء قوة في الفحص الذاتي قبل بدء السيارة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-14      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عندما تبدأ السيارة ، تحتوي جميع وحدات الكمبيوتر على عملية فحص ذاتية. عند تشغيل مفتاح الإشعال ، سترسل كل وحدة كمبيوتر إشارة إلى المستشعر ، وسيقدم المستشعر معلومات التعليقات إلى وحدة الكمبيوتر ، مما يثبت أن المستشعرات تعمل بشكل صحيح وأن الاتصال بين الخطوط المختلفة سلس أيضًا. في هذه المرحلة ، فإن الظاهرة التي نراها على لوحة العدادات هي أن جميع مصابيح الصدع موجودة ، وسوف تتأرجح بعض مؤشرات لوحة أدوات السيارات مرة واحدة. إذا كان كل شيء طبيعيًا بعد التفتيش الذاتي ، فسيتم إيقاف تشغيل ضوء الخطأ. إذا تم العثور على خلل ، فسيظل ضوء الصدع مستمرًا ، حتى بعد الإشعال ، لتذكير السائق بالذهاب للصيانة.

التحقق الذاتي (1)

يقول بعض السائقين أنه من الأفضل تشغيل السيارة قبل البدء ، أي تحويل مفتاح الإشعال إلى الموضع ، وانتظر لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوانٍ ، ثم قم بتشغيل المفتاح للبدء بعد اكتمال الفحص الذاتي ، وهو أفضل للسيارة. هل من الضروري القيام بذلك؟ بادئ ذي بدء ، الجواب هو أن هناك فوائد معينة للقيام بذلك ، ولكن لا تفعل ذلك لن يضر بالسيارة. ما هي المنافع؟ إن انتظار الطاقة لمدة ثانيتين إلى ثلاث ثوانٍ لا ينتظر الفحص الذاتي فحسب ، بل في انتظار مضخة النفط لضغوط. بعد تشغيله ، ستعمل مضخة النفط لمدة ثانيتين إلى ثلاث ثوان. في هذا الوقت ، إذا استمعت بعناية ، يمكنك سماع صوت صاخب ، وهو صوت مضخة الزيت يعمل. سيتوقف العمل لمدة ثانيتين إلى ثلاث ثوان تلقائيًا ، بهدف إنشاء ضغط زيت كافٍ ، وهو أكثر مواتًا للإشعال. بعد وقوف السيارة لفترة من الوقت ، ستدفق كمية صغيرة من البنزين في أنبوب الوقود مرة أخرى إلى خزان الوقود ، مما يسبب انخفاضًا في الضغط في خط الأنابيب. إذا تم الإشعال مباشرة ، فيجب أن يكون هناك وقت لإثبات الضغط ، والذي قد لا يكون قادرًا على البدء مرة واحدة أو قد يكون وقت الإشعال طويلًا نسبيًا ، خاصة بالنسبة لبعض السيارات القديمة. مثلما عندما استبدلت للتو مرشح البنزين ، يجب تنشيطه مرتين أو ثلاث مرات قبل تنشيطه ، لأنه لا يوجد ضغط في خط الأنابيب ، ويجب ملء خط الأنابيب بالبنزين قبل بدء السيارة.

التحقق الذاتي (2)

الفائدة الثانية هي أنه يمكنك إلقاء نظرة على مصابيح الخطأ على السيارة والتعرف عليها بنفسك. المفتاح هو أنه ينبغي عليهم جميع الإضاءة أثناء الفحص الذاتي. إذا كان هناك ضوء خطأ لا يضيء أثناء الفحص الذاتي ، فهذا يشير أيضًا إلى وجود مشكلة في النظام. قد يكون الصك أو المستشعر نفسه معيبًا ويتطلب إصلاحًا. نظرًا لأنه لا يضيء أثناء التفتيش الذاتي ، وبالتأكيد لن يضيء عندما يكون هناك خلل ، فقد يكون هناك خطر من قيادة السيارة مع خلل.

التحقق الذاتي (3)

لماذا يقال إنه حتى بدء النار مباشرة لن يضر بالسيارة؟ لأن الفحص الذاتي لا يتطلب بيئة خاصة ، يمكن أيضًا فحصه ذاتيًا بعد الاشتعال. إذا لم يكن هناك خطأ ، فسوف يخرج ، وإذا كان هناك خطأ ، فسيكون الأمر مستمرًا ، مما يعني أن الإشعال لا يؤثر على الفحص الذاتي. بعض العيوب متقطعة ، ربما بسبب مسألة اتصال تسببت في انقطاع الإشارة ، ولكن في الواقع ، لا يوجد خطأ في حد ذاته. سيؤدي انقطاع الإشارة هذا أيضًا إلى تضييق ضوء الصدع ، ولكن إذا تم إيقاف تشغيل المحرك وإشعالها مرة أخرى ، فسيتم فحص النظام ذاتيًا وسيخرج ضوء الصدع. شيء آخر يجب ملاحظة أنه عندما يتم تشغيله فقط ولم يتم تشغيله ، فمن الطبيعي أن يبقى مصباح العطل على لوحة العدادات. بعد الإشعال ، سيتم إيقاف تشغيله ، وهو إعداد الشركة المصنعة. لذلك إذا أصبحت السيارة قديمة ولم تتمكن مضخة الزيت من الحفاظ على الضغط لفترة طويلة ، فيجب أن يتم تشغيلها لمدة ثانيتين إلى ثلاث ثوان قبل البدء. إذا تمكنت مضخة الزيت من الحفاظ على الضغط وإشعالها بسلاسة ، فلا داعي للانتظار ، فما عليك سوى بدء تشغيله مباشرة.



من: Autoparts Wondee

2024-3-14

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.