مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل يجب الحفاظ على أنظمة الفرامل في الوقت المحدد؟ كيف تجنب فشل الفرامل؟

هل يجب الحفاظ على أنظمة الفرامل في الوقت المحدد؟ كيف تجنب فشل الفرامل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-25      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

خضعت العديد من السيارات لمشاريع صيانة الفرامل ، وفي بعض متاجر 4s من بعض العلامات التجارية ، يلزم صيانة منتظمة ، عادةً كل 20000 إلى 30000 كيلومتر ، والسعر ليس رخيصًا. كثير من الناس لا يفهمون تمامًا ، والاستماع إلى اسم المشروع أمر مهم للغاية. يمكن أن يمنع الحفاظ على نظام الفرامل فشل الفرامل ويمتد عمر نظام الفرامل ، لذلك يختارون القيام بهذا المشروع. في الواقع ، إنه ليس فعالًا كما نتخيل. الآن ، اسمحوا لي أن أشرح ما يفعله صيانة نظام الفرامل؟ وماذا تحتاج إلى القيام بنظام الفرامل لمنع فشل الفرامل في الحياة اليومية؟

أنظمة الفرامل صيانة (1)

إن صيانة نظام الفرامل هي في الواقع تشحيم دبوس التوجيه لأسطوانة الفرامل لمنعها من التعثر أو التحرك بسلاسة ، ولتوسيع عمر خدمتها. يتم تثبيت أسطوانة الرقيق على الفرجار الفرامل. عندما نضغط على الفرامل ، يتحرك مكبس اسطوانة العبيد للخارج للدفع على لوحة الفرامل الداخلية ، التي تتحرك إلى الخارج. على العكس ، تحتاج اسطوانة الرقيق إلى التحرك إلى الداخل. مدفوعة باسطوانة العبيد ، تتحرك وسادات الفرامل الخارجية أيضًا إلى الداخل ، بحيث يمكن لوجود وسادات الفرامل أن تشطب قرص الفرامل ولعب دور الفرامل. من هذا ، يمكن ملاحظة أنه عند الكبح ، يحتاج المكبس إلى التحرك ، كما تحتاج الأسطوانة بأكملها أيضًا إلى التحرك ، كما تحتاج وسادات الفرامل أيضًا إلى التحرك. يجب أن يكون لأي مكان يمكن أن يتحرك ذهابًا وإيابًا تزييتًا جيدًا ، وإلا فإن مقاومة الحركة مرتفعة للغاية وستزيد من التآكل.

أنظمة الفرامل صيانة (2)

هناك زيت الفرامل داخل المكبس كتشحيم ، لذلك لا داعي للقلق. تتحرك مضخة الرقيق بأكملها على طول دبوس دليل ، مطلي بالشحم المشحم. تتمثل صيانة نظام الفرامل في تنظيف الشوائب على دبوس التوجيه ، وتطبيق شحوم تشحيم جديدة على دبوس التوجيه لزيادة تشحيمه ، وكذلك تشليص النقاط المنزلق في كلا طرفي وسادات الفرامل. وبهذه الطريقة ، فإن حركة منصات الفرامل واسطوانة الرقيق أكثر سلاسة ، وستكون عودة منصات الفرامل أفضل أيضًا ، مما يطيل عمر منصات الفرامل. تحتوي بعض وسادات فرامل السيارات على ارتداء غريب الأطوار ، مع ارتداء جانب واحد من وسادة الفرامل إلى الحد الأقصى ويظل الجانب الآخر سميكًا للغاية ، وهو ما يسببه سوء عودة وسادة الفرامل. أحد أسباب عودة سوء العودة هو أن دبوس الدليل عالق ، وبالطبع سبب آخر هو عودة المكبس الضعيفة.

أنظمة الفرامل صيانة (3)

صيانة الفرامل هي في الواقع مجرد تزييت ، وقد تبدو وظيفتها مهمة للغاية ، ولكن لا يلزم القيام بهذا المشروع في الوقت المحدد ، ولا يشمل دليل الصيانة مشروع الصيانة هذا. دبوس التوجيه نفسه مغلف بالشحم المشحم ، وعادة ما لا يوجد أي تآكل. إن احتمالية تزييت ضعف دبوس التسبب في حركة ضعف مضخة الرقيق منخفض للغاية ، ومن غير المرجح أن يحدث تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تحل بعض نماذج السيارات محل منصات الفرامل بألواح جديدة ، تحتوي عبوة وسادة الفرامل على شحوم تشحيم ، والتي تتطلب تزييت دبوس التوجيه ، لذلك ليست هناك حاجة لأداء صيانة نظام الفرامل.

أنظمة الفرامل صيانة (4)

هذا يدل على أن صيانة نظام الفرامل ليس لمنع فشل الفرامل ، ولكن لجعل حركة الأسطوانة ومنصات الفرامل أكثر سلاسة. خطر فشل الفرامل مرتفع للغاية ، ويسأل الكثير من الناس كيفية منعه. في الواقع ، لا يحدث فشل الفرامل عادة. بالإضافة إلى استبدال زيت الفرامل ووسادات الفرامل بشكل طبيعي ، تحقق كل صيانة من أنابيب الفرامل للتلف ، وخاصة خرطوم المطاط المتصل بأسطوانة العبيد ، لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب في زيت الفرامل. إذا كان كل شيء طبيعيًا ، فلن تكون هناك أي مشاكل. أخيرًا ، على الطرق الطويلة ، لا تستمر في استخدام الفرامل للتحكم في السرعة وتقليل عبء الكبح. لا توجد مشاريع صيانة أخرى للقيام بها.


من: Autoparts Wondee

2024-4-25

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.