مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / يجب أن تعرف هذه النصائح لاستخدام فرملة اليد

يجب أن تعرف هذه النصائح لاستخدام فرملة اليد

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-05      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن أن تلعب فرملة اليد دورًا مهمًا في مواقف السيارات وبدء انتقال الإرسال اليدوي ، وهو تكوين السلامة الأساسي. قوة فرملة اليد هي عنصر تفتيش إلزامي خلال عمليات تفتيش المركبات السنوية. وفرملة اليد لها عمر معين ، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا باستخدامه الطبيعي. عند استخدامها بشكل صحيح ، ليست هناك حاجة لضبط فرملة اليد أو استبدال منصات فرملة اليد لمدة عشر سنوات. إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، يجب تعديل فرملة اليد في غضون خمس أو ست سنوات. اليوم ، سوف نتحدث عن الاستخدام الصحيح واحتياطات فرملة اليد.

فرملة اليد (1)

تنقسم الفرامل اليدوية إلى إلكترونية وميكانيكية. لا توجد مهارة تقنية في استخدام فرملة اليد الإلكترونية. عند سحب فرملة اليد ، ارفع المفتاح ، وعند إطلاق فرقة اليد ، اضغط على المفتاح. لا يمكننا التحكم في قوة الكبح ، وعادة ما يتم ذلك بواسطة المحرك الكهربائي ، الذي الفرامل بإحكام شديد. ينصب تركيز مناقشة اليوم على فرملة اليد الميكانيكية ، والتي يسيطر عليها السائق للتحكم في قوة الفرامل. عند سحبها ، تكون قوة الكبح قوية ، ولكن عندما يتم سحبها قليلاً ، تكون قوة الكبح صغيرة.

فرملة اليد (2)

يحتوي فرملة اليد على مكونان عرضة للتلف: وسادة فرملة اليدين وكابل فرملة اليد. ينطبق فرملة اليد فقط على العجلات الخلفية. بالنسبة للمركبات ذات منصات فرملة اليد منفصلة على العجلات الخلفية ، إذا كنت لا تنسى إطلاق فرملة اليد أثناء القيادة ، فلن تحتوي منصات فرملة اليد على البلى تقريبًا ، ولا تحتاج إلى استبدالها مدى الحياة. نسبة كبيرة من المركبات لها منصات فرملة اليد منفصلة على العجلات الخلفية. لذلك لعمر منصات فرملة اليد ، طالما لا توجد أخطاء في التشغيل ، لا داعي للقلق بشأن ذلك.

فرملة اليد (3)

عمر كبل فرملة اليد ليس طويلًا ، وغالبًا ما يتم تمديده. لا تحتوي فرامل القدم التي ندخلها على كابل وتعتمد على زيت الفرامل لنقل قوة الكبح ، في حين أن فرملة اليد تعتمد على كابل لنقل قوة الكبح. يتكون الكابل من الأسلاك الفولاذية وسيتم تمديده حتماً بعد سحبه لفترة طويلة. بعد أن يصبح الكابل أطول ، ستنخفض قوة الفرامل لفرملة اليد ، وحتى إذا تم سحبها إلى الأعلى ، فلا يمكن إيقاف السيارة. في هذه المرحلة ، من الضروري ضبط الكابل. يمكن ضبط توتر الكبل ، ولكن نطاق التعديل محدود. إذا أصبحت أطول قليلاً ، فيمكن تعديلها للعودة إلى طبيعتها. إذا أصبحت طويلة جدًا ، لا يمكن استبدال الكبل إلا.

فرملة اليد (4)

كيف يمكننا تمديد عمر الكابل؟ فقط احرص على عدم سحب فرملة اليد إلى أضيق الموضع في كل مرة ، وسحبه وفقًا لاحتياجاتك. بعض الأشخاص يسحبون فرملة اليد حتى يصل إلى القمة في كل مرة ، وحتى أولئك الذين لديهم قوة أقل لا يمكنهم إطلاقه. إذا كانت وقوف السيارات على منحدر حاد ، بالطبع تحتاج إلى تشديده ، وإلا فإن السيارة ستنزلق. عند وقوف السيارات على أرض مسطحة ، تحتاج فقط إلى تطبيق 70 ٪ إلى 80 ٪ من قوة الكبح. إذا قمت بتحويل العتاد اليدوي إلى التروس الأولى والاحتفاظ به ، فلن تنزلق بالتأكيد. إذا قمت بتحويل الترس التلقائي إلى التروس ، فلن تنزلق. قوة الكبح في عاتية P قوية جدا. إذا كنت بحاجة إلى الوقوف لفترة طويلة ، فحاول الوقوف على أرض مسطحة قدر الإمكان ، بحيث لا تضطر إلى الحفاظ على كابل فرملة اليد تحت الكثير من القوة. إذا كان من الضروري الوقوف على المنحدر ، فيجب أن يتم الجمع بين الإرسال اليدوي مع عمليات التروس الأخرى. اعتمادًا على المنحدر ، يمكنك استخدام الطوب لمنع العجلات الخلفية. نظرًا لأن معظم مواقف السيارات تتم على أرض مسطحة ، من المهم التحكم في قوة فرملة اليد وعدم تشديدها بإحكام. آخر جزء من الحس السليم الذي يجب معرفته هو أنه عند القيادة ، لا تطبق فرملة اليد. في الكبح في حالات الطوارئ ، لا تفترض أن تطبيق فرامل القدم وفرملة اليد في وقت واحد سوف يكسر أسرع. في الواقع ، يمكن أن يؤدي سحب فرملة اليد بشكل عشوائي أثناء القيادة إلى فقدان السيارة بسهولة. إذا لم تتوقف السيارة ، فما عليك سوى الضغط على فرامل القدم. فقط عندما تصل السيارة إلى التوقف ، يمكن تطبيق فرملة اليد.


من Autoparts Wondee

2024-6-5



مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.