مسكن / أخبار / المدونات / معرفة السيارات / إرشادات عملية الإنتاج من نوابض الأوراق - اللوحة الينابيع الأوراق (الجزء 9)

إرشادات عملية الإنتاج من نوابض الأوراق - اللوحة الينابيع الأوراق (الجزء 9)

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2022-05-12      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

توجيه عملية الإنتاج من الينابيع الأوراق

لوحة الينابيع الأوراق (الجزء 9)

1. التعريف:

لوحة الينابيع الأوراق هي عملية رش الطلاء على سطح الأوراق الفضفاضة أو مجموعات نابض الأوراق لمنع الينابيع من الصدأ ، وتحسين عمر الينابيع.


2. التطبيق:

أوراق الربيع فضفاضة وورقة ربيع مجموعات.


3. إجراءات التشغيل:

3.1. التحضير قبل الرسم الربيع

قبل رسم نوابض الأوراق ، يتم فحص بطاقة العملية أولاً ،لا يُسمح بالطلاء الربيعي إلا أن هناك علامات تأهيل للتفتيش في العمليات السابقة. قبل الطلاء ، يجب تصوير مجموعات الربيع أو الأوراق الفضفاضة لتحقيق المستوى SA2.5 ، لإزالة بقع الزيت والصلع والغبار على سطح الربيع. بمجرد رش الينابيع الفضفاضة بالتمهيدي ، يجب أن ترش الطلاء بعد تجفيف التمهيدي ، وإلا فلن يتم تطبيق الطلاء النهائي.


3.2. خلط الطلاء

إضافة خاصمعامل المعالجة (نسبة الوزن = 8: 1) في الطلاء ، ثم أضف عاملًا خاصًا مُخففًا حوالي 30 ٪ من وزن الطلاء لضبط لزوجة البناء ، وتصفية بشاشة 120 شبكة ، تخلط بالتساوي ، وضبط لزوجة البناء للطلاء الإلكتروستاتيكي إلى 13 -17 ثانية ، اضبط لزوجة البناء للطلاء اليدوي إلى 18-23 ثانية ، ضعها لمدة 15 دقيقة تقريبًا ، ثم استخدمها.

يجب خلط الطلاء وفقًا للكمية اللازمة. يجب استخدام الطلاء المختلط في غضون 3 ساعات ، وإلا فإنه سيتم ترسيخه وإلغاءه. لا تضع الطلاء المتبقي مرة أخرى في الطلاء الأصلي. يجب تغطية دلو الطلاء الذي يحتوي على الطلاء المتبقي المستخدم لتجنب تطهير الطلاء والأسمنت ، مما يؤدي إلى النفايات.


3.3. تعديل معدات الطلاء

يجب وضع درجات الحرارة في غرفة الاحتراق وقناة التجفيف لخط الطلاء التلقائي عند 80 ℃ ، يجب أن تكون سرعة السلسلة أقل من 4 أمتار / دقيقة ، ولا يقل وقت التسوية عن 8 دقائق ، ويكون وقت المعالجة لا أقل من 20الدقائق. أثناء الرسم اليدوي ، يجب أن تكون اللوحة موحدة دون تراجع ، ولا يقل وقت الوقوف عن 30 دقيقة حتى يجف الطلاء.


3.4. متطلبات الرسم

يجب رسم جميع المنتجات (نوابض الأوراق التقليدية وينابيع الأوراق المكافئة) مع معاطفين من الطلاء. بالنسبة لتجميعات نابض الأوراق: الأوراق الفضفاضة التي رسمها التمهيدي أولاً ، ثم قم بتطبيق الطلاء النهائي بعد تجميع نوابض الأوراق (باستثناء السطح المقعر للورقة الرئيسية والسطح المحدب للورقة الأخيرة). للأوراق السائبة: التمهيدي في البداية ، ثم إنهاء الطلاء.


إيلاء اهتمام خاص لجودة الطلاء من الجانبين ، والأطراف ، والعينين المتداولين ، ولف العيون ، ومواقف الانحناء وأكمام المشبك من نوابض الأوراق لضمان أن سمك الطلاء لهذه الأجزاء تلبي المتطلبات.


الأوراق المدحونة بالعين مع الشجيرات ، لا يجوز رسم الشجيرات الداخلية.


متطلبات تشغيل الرسم هي أن أفضل مسافة بين مسدس الرش وقطع العمل هي 25-30 سم ، وأفضل زاوية الطلاء هي 90 درجة.

بعد الطلاء ، تكون أسطح نوابض الأوراق مشرقة ، بدون فتحات ، موحدة ، لا رش مفقود ، لا تراجع ، لا قشر برتقالي ، مع التصاق الطلاء القوي.


متطلبات طباعة الشاشة:

يجب أن تنفذ الطباعة بعد الطلاء على سطح تجفيف نوابض الأوراق.يجب أن تكون الطباعة واضحة وليست منحرفة وطباعة بالترتيب ، ويجب استخدام قوالب الطباعة. إذا كانت هناك متطلبات لعلامات تصنيف ارتفاع الحدبة أو علامات تصنيف طول الإجراء ، يجب اتباع بطاقة العملية بدقة.


3.5. إدارة المواد

يجب أن تكون نوابض الأوراق المطلية معبأة ومتناسقة. يحظر وضعها في الإرادة ، مما يؤدي إلى كدمات سطحية.


4. معايير التفتيش لطلاء الربيع الأوراق (راجع المعيار: GB / T 19844-2018 / ISO 18137: 2015 Mod Leaf Spring - المواصفات الفنية):


وترد معايير التفتيش لطلاء نابض الأوراق في الجدول 1 أدناه.

بنود التفتيش

سمك أفلام الطلاء

جودة الرسم

لزوجة الطلاء

جودة الطباعة

أدوات القياس والتفتيش

اسم

مقياس سماكة فيلم الطلاء

مشرق ، بدون ثقب ، موحد ، لا رذاذ مفقود ، لا تراجع ، لا قشر البرتقال ، مع التصاق قوي.

اللوحة الإلكتروستاتيكية: 13-17s ،

الرسم اليدوي: 18-23S.

يجب أن تكون الطباعة واضحة ، قياسية ، وليس منحرفة ، وطباعتها من أجل ، إذا كانت هناك متطلبات تحديد المواقع ، اتبع جدول مقارنة الهوية.

صحة

1.0um

الفحص العيني

كأس اللزوجة

الفحص العيني

جمعتهاووندي الطيار الآلي

2022-5-12


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.