مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / بدأ مصنع تسلا الألماني في إنتاج طراز Y مجهز ببطاريات شفرة BYD 

بدأ مصنع تسلا الألماني في إنتاج طراز Y مجهز ببطاريات شفرة BYD 

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-05-29      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس للتمويل ، مصنع تسلا السوبر في برلين ، بدأت ألمانيا في إنتاج الإصدار الأساسي لقيادة العجلات الخلفية النموذجية المزودة ببطاريات BYD. هذا هو أول استخدام لتيسلا لبطارية العلامة التجارية الصينية وأول مركبة كهربائية تم إطلاقها في السوق الأوروبية لاستخدام بطاريات LFP (الفوسفات الحديد الليثيوم).


من المفهوم أن هذا الإصدار الأساسي من طراز Y يعتمد تقنية بطارية BYD ، بسعة بطارية تبلغ 55 كيلووات ساعة ومدى 440 كيلومتر. في المقابل ، فإن الإصدار الأساسي النموذجي الذي تم تصديره من مصنع شنغهاي في الصين إلى أوروبا يستخدم بطارية LFP من Ningde Times ، بسعة بطارية تبلغ 60 كيلووات ساعة ومدى 455 كيلومتر. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن بطاريات شفرة BYD لديها أعلى أمان وكثافة الطاقة ، ويمكن تثبيتها مباشرة في بنية الجسم ، مما يقلل من الوزن والتكلفة.


اعتمد مصنع تسلا الألماني أيضًا تقنية صب مبتكرة ، حيث ألقي الإطارات الأمامية والخلفية للمعتاد في وحدة واحدة ، مما يحسن قوة واستقرار السيارة؟ أشار Musk مرة واحدة إلى هذه التكنولوجيا كثورة في صناعة تصنيع السيارات.


في الوقت الحاضر ، أنتج مصنع تسلا الألماني طبعة الأداء المعتدلة والنسخة الطويلة المدى. قد يكون الإصدار الأساسي المعتدل ، الذي تم تجهيزه ببطاريات BYD ، في وضع عدم الاتصال في غضون شهر. هذا يعني أيضًا أن Tesla ستوفر المزيد من الخيارات ونطاقات الأسعار في السوق الأوروبية لجذب المزيد من المستهلكين.


وفقًا للتقرير ، ليس لدى Tesla حاليًا أي خطط لاستخدام بطاريات BYD في السوق الصينية ولا تزال تعتمد بشكل أساسي على Ningde Times و LG Chemical كموردين للبطاريات.

(من www.caijing.com.cn)


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2023/5/29

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.