مسكن / أخبار / المدونات / معرفة السيارات / تأثير زيادة أو تقليل عدد أوراق الربيع على الصلابة وعمر الخدمة في مجموعة ربيع الأوراق

تأثير زيادة أو تقليل عدد أوراق الربيع على الصلابة وعمر الخدمة في مجموعة ربيع الأوراق

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2022-01-06      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نابض الأوراق هو العنصر المرن الأكثر استخداما على نطاق واسع في تعليق السيارات. إنها شعاع مرن مع قوة متساوية تقريبا مؤلفة من العديد من أوراق الربيع من سبيكة من العرض المساواة وطول غير متكافئ. يحمل القوة الرأسية الناجمة عن الوزن الميت وحمل السيارة ويلعب دور امتصاص الصدمات والتوطيد. في الوقت نفسه، يمكن أيضا نقل عزم الدوران بين جسم السيارة والعجلة وتوجيه مسار العجلة.

في استخدام المركبات، من أجل تلبية متطلبات شروط الطرق المختلفة وتغييرات الحمل، من المحتم أن تزيد أو تقليل عدد ينابيع الورق من السيارة.


سيكون لزيادة أو نقصان عدد الينابيع الورقية تأثير معين على صلابة وخدمة حياتها. فيما يلي مقدمة وتحليل حول هذا التأثير.


(1) صيغة الحساب لصلابة الربيع الأوراق التقليدية C هو كما يلي:

صيغة الحساب من صلابة الربيع ورقة التقليدية

يتم وصف المعلمات أدناه:

:عامل الشكل (ثابت)

E:مواد مرنة من المواد (ثابت)

ل:طول الوظيفة لربيع الورقة؛

ن:رقم الأوراق الربيع

ب: عرض نابض الورقة

ح:سمك كل ورقة الربيع


وفقا لصيغة الحساب المذكورة أعلاه (ج)، يمكن استخلاص الاستنتاجات التالية:


يتناسب عدد أوراق الربيع ورقة مع صلابة جمعية الربيع ورقة. كلما زاد عدد الأوراق من تجميع نابض الأوراق، كلما زادت الصلابة؛ كلما قل عدد الأوراق من تجميع نابض الأوراق، فإن خفض الصلابة.


(2) طريقة تصميم الرسم لكل ورقة ورقة نوابض


عند تصميم مجموعة نابض الأوراق، يظهر طول كل ورقة معقولة في الشكل 1 أدناه:

الشكل 1. طول تصميم معقول لكل ورقة من ورقة ربيع ورقة

(الشكل 1. طول تصميم معقول لكل ورقة من تجميع الورق الأوراق)



في الشكل 1، L / 2 هو طول نصف أوراق الربيع و S / 2 هو طول نصف مسافة اللقط.


وفقا لطريقة التصميم لطول مجموعة الربيع لورقة، يمكن رسم الاستنتاجات التالية:


1) زيادة أو نقصان الأوراق الرئيسية لها زيادة أو تقليل العلاقة في صلابة تجميع نابض الأوراق، والتي لها تأثير ضئيل على قوة الأوراق الأخرى، ولن يكون لها تأثير سيء على عمر الخدمة تجميع نابض الأوراق.


2)زيادة أو نقص الأوراق غير الرئيسية ستؤثر على صلابة جمعية الربيع ورقة وفي الوقت نفسه لها تأثير معين على عمر خدمة تجميع نابض الأوراق.


زيادة ورقة غير رئيسية من جمعية الربيع ورقة


وفقا لطريقة تصميم الرسوم لربيع الورق، عندما تتم إضافة الورقة غير الرئيسية، فإن منحدر الخط الأحمر الذي يحدد طول الأوراق سيصبح أكبر بعد استخلاصه من النقطة الأولى. من أجل جعل مجموعة الربيع ورقة تلعب دورا مثاليا، طول كل ورقة أعلاهيجب أن تطول الورقة المتزايدة في المقابل؛ يجب تقصير طول كل ورقة أسفل الورقة المتزايدة في المقابل.إذا تمت إضافة ربيع أوراق غير رئيسية في الإرادة، فلن تؤدي الأوراق الأخرى غير الرئيسية وظيفتها الواجبة بشكل جيد، مما سيؤثر على عمر خدمة تجميع نابض الأوراق.


كمايظهر في الشكل 2 أدناه. عندما تتم إضافة ورقة غير ثالثة غير رئيسية، تكون الورقة الثالثة المقابلة أطول من الورقة الثالثة الأصلية، ويتم تقليل طول الأوراق الأخرى غير الرئيسية وفقا لذلك، بحيث يمكن أن تلعب كل ورقة من جمعية نابذ الأوراق المستحقة لها وظيفة.

الشكل 2 - ورقة غير الرئيسية تضاف إلى جمعية الربيع ورقة

(الشكل 2. ورقة غير رئيسية تضاف إلى جمعية الربيع ورقة)



② تقليل ورقة غير رئيسية من ربيع ورقةالمجسم

وفقا لطريقة تصميم الرسوم لربيع الورق، عند تقليل الورقة غير الرئيسية، يتم رسم الخط الأحمر الذي يحدد طول الأوراق من النقطة الأولى ويصبح المنحدر أصغر. من أجل جعل جمعية الربيع ورقة تلعب دورا مثالياطول كل ورقة أعلاهيجب تخفيض ورقة مخفضة وفقا لذلك؛ يجب زيادة طول كل ورقة أسفل ورقة مخفضة وفقا لذلك؛ وذلك لإعطاء أفضل مسرحية لدور المواد. إذا تم تخفيض ورقة غير رئيسية في الإرادة، فلن تؤدي الأوراق الأخرى غير الرئيسية وظيفتها الواجبة بشكل جيد، والتي ستؤثر على عمر خدمة تجميع نابض الأوراق.


كما هو مبين في الشكل 3 أدناه. تقليل ورقة غير رئيسية ثالثة، يجب أن تكون طول الورقة الثالثة الجديدة أقصر من الورقة الثالثة الأصلية، وطول الأوراق الأخرى غير الرئيسية قد تطولها المقابلة، بحيث يمكن أن تلعب كل ورقة من جمعية الربيع ورقة الدور الواجب.

الشكل 3 - الورقة غير الرئيسية انخفضت من جمعية الربيع ورقة

(الشكل 3. الورقة غير الرئيسية انخفضت من جمعية الربيع ورقة)



من خلال تحليل صيغة حساب تصلب وطريقة تصميم رسم الربيع ورقة، يمكن رسم الاستنتاجات التالية:


1) عدد أوراق الربيع يتناسب مباشرة مع تصلب نوابض الأوراق.


عندما تظل عرض وسمك نابض الأوراق دون تغيير، كلما زاد عدد أوراق الربيع، كلما زاد صلابة تجميع نابض الأوراق؛ أقل عدد، أصغر الصلابة.


2)في حالة اكتمال تصميم ربيع الورق، فإن إضافة الورقة الرئيسية ليس لها أي تأثير على عمر خدمةتجميع نابض الأوراق، قوة كل ورقة من مجموعة الربيع ورقة موحدة، ومعدل استخدام المواد معقول.


3) في الحالة أن تصميم نابض الأوراق قد اكتمل، سيكون لزيادة أو تقليل الورقة غير الرئيسية تأثير سلبي على ضغوط الأوراق الأخرى وخدمة حياة خدمة نابض الأوراق. يتم ضبط طول الأوراق الأخرى في نفس الوقت عند زيادة أو تقليل عدد أوراق الربيع.

جمعتهاwondee autoparts.

2022-1-6


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.