مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / تم إطلاق قاعدة البحث والتطوير في محرك خلية الوقود في الصين

تم إطلاق قاعدة البحث والتطوير في محرك خلية الوقود في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 27 أغسطس ، تم إدراج مركز الابتكار في تقنية خلايا الوقود في الصين رسميًا في Weifang ، مقاطعة شاندونغ ، وهو اختراق آخر في بناء منصة ابتكار تكنولوجيا خلايا الوقود وتطبيق العرض التوضيحي على نطاق واسع من طاقة الهيدروجين.



يقال إن مركز الابتكار لتكنولوجيا خلايا الوقود الصينية ، مع Weicai Power كهيئة رئيسية ، تعاون مع الشركات الرائدة والجامعات ومعاهد البحوث العلمية في السلسلة الصناعية مثل جامعة تينغهوا ، معهد داهوا في الأكاديمية الصينية للعلوم ، سينوتروك ، Shaanxi Heavy Automobile ، Shandong Guohui ، Zhongtong Bus ، Linde Forklift ، وما إلى ذلك لبناء نظام ابتكار التكنولوجيا للإنتاج والتعلم والبحث.


يأخذ المركز البحث وتطوير التقنيات الرئيسية لخلايا الوقود باعتباره مهمته الأساسية ، يركز على النقل والآلات الهندسية وتخزين الطاقة وتوليد الطاقة وغيرها تقنية الاختبار والتقييم وبناء منصات البحث والتطوير ذات الصلة ، وتنفيذ مشاريع خاصة رئيسية مثل تكنولوجيا التصنيع الوطنية وتطبيق محركات خلايا الوقود والمركبات التجارية ، وتعزز تصنيع نتائج البحوث الرئيسية.


في 16 أبريل 2021 ، بعد كشف النقاب عن المركز الوطني للابتكار في تقنية الوقود في جينان ، دخلت مرحلة التشغيل التجريبية.


في أكثر من عام من التشغيل التجريبي ، أنشأت Weichai Power فريقًا للبحث والتطوير مع قدرة على الابتكار المستقلة ، وبنى أكبر قاعدة للبحث والتطوير في العالم ومحركات خلايا وقود الهيدروجين 20000 ، وقدمت عددًا كبيرًا من إنجازات الاختراق مع كاملة حقوق الملكية الفكرية المستقلة في البحث والتطوير وتصنيع سلسلة صناعة خلايا الوقود.


في الوقت الحاضر ، قام Weifang ببناء خمس محطات للتزود بالوقود. بعد استخدام المركبات التجارية لخلايا الوقود الهيدروجينية ، سيكون هناك 18 خطًا خاصًا للحافلات. إنها المنطقة التي تحتوي على أكثر خطوط حافلات وقود الهيدروجين في العالم والمدينة مع أكبر عدد من حافلات وقود الهيدروجين في العالم.

من: جمعية سيارات الصين للركاب

تمت الترجمة بواسطة: ووندي الطيار الآلي

2022/9/23


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.