مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / فاز BYD بترتيب 100 دولار سيارات الطاقة الجديدة. المسك: "صنع في الصين " قد ارتفع بقوة

فاز BYD بترتيب 100 دولار سيارات الطاقة الجديدة. المسك: "صنع في الصين " قد ارتفع بقوة

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2022-11-04      المنشأ:Wondee Autoparts

في الآونة الأخيرة ، جاءت الأخبار السارة عن BYD مرة أخرى. أعلنت شركة تأجير السيارات الألمانية Sixt أنها ستشتري حوالي 100000 مركبة طاقة جديدة من BYD في السنوات الست المقبلة. في ذلك الوقت ، ستكون 100000 سيارة كهربائية BYD في شوارع أوروبا ، والتي تظهر الأسلوب الصيني!

BYD السيارات

هذه الأخبار تؤذي بشدة أعصاب صناعة تصنيع السيارات الأوروبية ، مما يعني أيضًا أن "صنع في الصين " سيظهر في كل مكان في شوارع أوروبا في المستقبل! وقد أثار هذا أيضا استياء عدد كبير من وسائل الإعلام الألمانية. كمؤسسة ألمانية ، تجاهلت Sixt Tesla ، التي بنيت المصانع في ألمانيا ، واشترت السيارات الصينية على نطاق واسع بدلاً من ذلك ، والتي يصعب فهمها.


في مواجهة العديد من التعليقات من العالم الخارجي ، استجاب الشخص المسؤول عن Sixt أيضًا لهذا. في رأيه ، لا تملك الصين عرش المواد الخام فحسب ، بل يمكنها أيضًا إنتاج الكهرباء الرخيصة ، وهي ميزة لا تملك صناعة تصنيع السيارات الأوروبية. من حيث السيارات الكهربائية ، كان BYD بالفعل مماثل لتيسلا.

المسك

وفقًا لبيانات جمعية الصين للسيارات ، في أول 11 شهرًا من عام 2021 ، بلغ تصدير الصين لمركبات الطاقة الجديدة 291،000 ، مع زيادة سنويًا بلغت 4.4 مرة.


في الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام ، قامت الصين بتصدير 389،000 مركبة طاقة جديدة ، وسلمت BYD أيضًا بطاقة تقرير رائعة. وفقًا للأخبار ، بلغ حجم المبيعات التراكمية لـ BYD هذا العام 1.175 مليون سيارة ، مما تجاوز بشكل كبير توقعات السوق ، وانتشرت أعمالها أيضًا إلى أكثر من 50 دولة و 300 منطقة في جميع أنحاء العالم.


منذ عدة سنوات ، غالبًا ما يتم تجاهل صناعة تصنيع السيارات في الصين بسبب أوجه القصور. الآن أصبح مرادفًا للطاقة الجديدة من خلال اتباع نهج متأخر للتغلب على الزوايا ، مما يثبت فقط أهمية الابتكار التكنولوجي.

BYD

فيما يتعلق بهذا الدخول إلى أوروبا ، فاز BYD بأمر مقابل 100000 سيارة ، مما يدل على أن قوة العلامة التجارية لسيارات الصين قد ارتفعت. بالطبع ، بالإضافة إلى BYD و SAIC و Lynk & Co وشركات السيارات الصينية الأخرى ، بدأت العمل في أوروبا.

يجب أن تعترف بأن منتجات السيارات في الصين حققت تقدمًا كبيرًا مقارنة بالماضي!


المصدر: تينسنت

تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2022/11/4


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.