مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / في عام 2022 ، تجاوزت الصين ألمانيا لتصبح ثاني أكبر دولة في العالم ، استمرت صادرات مركبات الطاقة الجديدة في الصين في النمو بسرعة

في عام 2022 ، تجاوزت الصين ألمانيا لتصبح ثاني أكبر دولة في العالم ، استمرت صادرات مركبات الطاقة الجديدة في الصين في النمو بسرعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-03-20      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منذ عام 2009 ، كانت الصين أكبر سوق للسيارات في العالم ، لكنها تخلفت عن عملاء السيارات التقليديين من حيث الصادرات. في السنوات الأخيرة ، مع اندلاع مركبات الطاقة الجديدة ، تجاوزت صادرات السيارات في الصين ألمانيا في عام 2022 ، وأصبحت ثاني أكبر أكبر في العالم. سيستمر هذا الاتجاه في عام 2023.


نقلت صحيفة Securities Times Cui Dongshu ، الأمين العام لجمعية نقل الركاب ، قائلة إن القاعدة المنخفضة في الأشهر المقبلة ستزيد من تعزيز الصادرات ، ومن المتوقع أن يزداد تصدير مركبات الطاقة الجديدة بشكل كبير طوال العام.


في فبراير ، تم تصدير 79000 مركبة جديدة للركاب الطاقة. بدعم من سياسة استئناف العمل والإنتاج بموجب الوباء ، تتجاوز العلامات التجارية الصينية الجديدة للمنتجات الطاقة في الخارج بشكل متزايد ، مع استمرار تحسن في التعرف على شبكة الخدمات الخارجية وتحسين شبكة الخدمات ، وآفاق السوق واعدة.


من منظور مراقبة بيانات التجزئة المستقلة في الأسواق الخارجية ، تتمتع العلامات التجارية المستقلة مثل SAIC Motor بأداء قوي في أوروبا.


بالإضافة إلى الأداء الجميل لشركات سيارات التصدير التقليدية ، بدأت صادرات الطاقة الجديدة الحديثة تدريجياً ، وبدأت البيانات من الأسواق الخارجية في الظهور أيضًا.


في السابق ، وفقًا لبيانات من جمعية الصين للسيارات ، بسبب عدم كفاية العرض في الخارج وزيادة كبيرة في القدرة التنافسية للتصدير لمؤسسات السيارات الصينية ، تجاوزت صادرات السيارات 3 ملايين وحدة في عام 2022 ، حيث وصلت إلى 3.111 مليون وحدة ، وزيادة على أساس سنوي من 54.4 ٪.


يقول المحللون إن صادرات السيارات في الصين تقترب أيضًا من اليابان ، ومن المحتمل أن تفوز بلقب أكبر مصدر للسيارات في العالم في السنوات القليلة المقبلة.

(من: أوقات الأوراق المالية)


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2023/3/20

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.