مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / مبيعات سيارات الركاب الجديدة في الصين في أبريل 2023

مبيعات سيارات الركاب الجديدة في الصين في أبريل 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-05-08      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

توقعات السوق لسيارات ركاب الطاقة الجديدة في الصين في أبريل


في عام 2022 ، حققت سيارة الركاب في الصين مبيعات بقيمة 6.5 مليون سيارة طاقة جديدة ، مع أداء جيد معدل نمو 94 ٪. بعد نهاية الربع من مبيعات سيارات الركاب في مارس 2023 ، عاد راكب الطاقة الجديد في الصين إلى الاستقرار في أبريل. تراجعت حرب الأسعار في أبريل تدريجياً ، واستأنف المستهلكون الاستهلاك العقلاني. تم تخفيف مشاعر الانتظار والرؤية ، وتم إصدار الطلب المكبوت في المرحلة المبكرة. واصل سوق السيارات الإجمالي الاتجاه في نهاية شهر مارس ، واستقرار وإصلاح.


نظرًا لتأثير القاعدة المنخفضة للعام الماضي والتعزيز الأخير لصادرات مركبات ركاب الطاقة الجديدة في الصين ، فإن أداء شركات السيارات في المناطق الأساسية لسلسلة صناعة مركبات الطاقة الجديدة ، مثل شنغهاي ، كان رائعًا بشكل استثنائي.


في مارس 2023 ، شكلت مبيعات الجملة لـ 11 مصنعة في سوق سيارات الركاب الصينية مع مبيعات جديدة للطاقة بأكثر من 10000 وحدة 80.7 ٪ من المبيعات الشهرية الإجمالية لسيارات ركاب الطاقة الجديدة. كانت المبيعات المقدرة لهذه الشركات في أبريل 482000 وحدة. وفقًا للهيكل العادي والتنبؤ بالنسبة ، كانت مبيعات سيارات ركاب الطاقة الجديدة في الصين في أبريل 600000 وحدة. بالنظر إلى أيام العمل القصيرة في أبريل ، من الأداء الجيد أن المبيعات في أبريل كانت في الأساس مثل 617000 في مارس. خاصة في أبريل ، فإن المضاعفة على أساس سنوي وزيادة في سيارات ركاب الطاقة الجديدة مثيرة للغاية.


في عام 2023 ، ستستمر مزايا الصين في تطوير مركبات ركاب الطاقة الجديدة في توحيد وتوسع. قدرت جمعية نقل الركاب أن مبيعات الجملة لشركات تصنيع مركبات ركاب الطاقة الجديدة في أبريل كانت 600000 وحدة ، ولم تتغير بشكل أساسي عن الشهر السابق ، مع زيادة على أساس سنوي قدرها 114 ٪. من المتوقع أن يصل حجم البيع بالجملة لمركبات الطاقة الجديدة من قبل مصنعي سيارات الركاب الصينيين إلى 2.1 مليون من يناير إلى أبريل ، بزيادة سنوي بنسبة 43 ٪.


مبيعات الجملة للطاقة الجديدة من الشركات المصنعة للسيارات في الصين في أبريل

China New Energy Vehilce02

(من : CPCA)


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2023/5/8

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.