مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / كيفية تحديد ما إذا كانت السيارة لا يمكن أن تبدأ وما إذا كانت ناتجة عن بطارية منخفضة؟

كيفية تحديد ما إذا كانت السيارة لا يمكن أن تبدأ وما إذا كانت ناتجة عن بطارية منخفضة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-27      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن عدم القدرة على بدء السيارة هو عطل شائع ، خاصة بالنسبة للسيارات القديمة ، والتي يمكن أن تحدث بسهولة. السبب الأكثر شيوعًا لعدم القدرة على البدء هو انخفاض البطارية ، والتي تعد أيضًا أسهل طريقة في عمليات الإنقاذ. ما عليك سوى استخدام مركبة أخرى مع الكهرباء لتبدأ ، ويمكن أن تستمر السيارة في القيادة. لأسباب أخرى لا يمكن إشعالها ، من المستحيل عمومًا حل المشكلة في الموقع ، ومن الضروري سحب مقطورة إلى متجر الإصلاح للعثور على الخطأ. اليوم ، دعنا نتحدث عن كيفية تحديد ما إذا كانت البطارية تنخفض أو إذا كان هناك عطل في جوانب أخرى عندما لا يمكن أن تبدأ؟

بطارية منخفضة (1)


بشكل عام ، يمكن للمرء أن يصدر حكمًا تقريبيًا بمجرد الاستماع إلى صوت المحرك ، بدلاً من التحقق مما إذا كانت المصابيح الأمامية أو لوحة الأدوات قيد التشغيل. يقول الكثير من الناس إنه إذا لم تتمكن سيارتهم من البدء ، فذلك لأن المصابيح الأمامية تعمل أيضًا والقرن يبدو. يستخدم العديد من السائقين ذوي الخبرة لإصدار هذا الحكم. في الواقع ، استخدام المصابيح الأمامية والقرون لتحديد ما إذا كانت البطارية مشحونة غير دقيقة للغاية لأنها تستخدم القليل من الكهرباء. ما لم يكن هناك أي كهرباء تقريبًا ، لا تضيء المصابيح الأمامية ولا تبدو القرون. إذا كان هناك القليل من الكهرباء ، فلن يكون لديهم أي تشوهات. يتطلب محرك بداية تيار كبير ، وإذا كان جهد البطارية غير كافٍ قليلاً ، فلا يمكن تدويره. البطارية العادية هي 12 فولت ، وعندما يكون الجهد أقل من 11 فولت ، لا يمكن بدء السيارة.

بطارية منخفضة (2)

في عمليات الإنقاذ الفعلية ، عندما تنفد البطارية من الطاقة ، فإن الغالبية العظمى من السيارات لا تنفد من البطارية ، لذلك سيظل محرك المبتدئين يصدر صوتًا عند البدء. واحد هو بداية ضعيفة ، مع صوت النقر بصوت عال عند البدء بشكل طبيعي. عندما تكون البطارية منخفضة ، يدور محرك المبتدئين بشكل ضعيف بشكل ملحوظ ، ويدور ببطء ، وينخفض ​​الصوت. هذا هو المعروف باسم انخفاض البطارية. المشكلة الثانية هي أنه عند البدء ، سيتم سماع صوت ظهر فقط ، وبعد ذلك لن يكون هناك صوت مزيد من الصوت ، وهو أيضًا مظهر من مظاهر استنفاد البطارية. إذا لم يكن هناك صوت عند البدء ، لكن لوحة الأدوات خافتة والمصابيح الأمامية خافتة أيضًا ، فهي خسارة خطيرة في طاقة البطارية.

بطارية منخفضة (3)

إذا كان المحرك المبدئي يصنع صوتًا عاديًا عند البدء ، فهذا ليس لأن البطارية تنخفض ، ولكن بسبب أسباب أخرى لا يمكن أن تبدأ. الأسباب الأكثر شيوعًا هي: رواسب الكربون الشديدة أو التالفة على محرك الخمول أو صمام الخانق ، وتلف مضخة البنزين. في الوقت الحاضر ، من النادر أن تتسبب فشل الاشتعال في فشل الاشتعال ، لأن كل قابس شرارة هو ملف إشعال مستقل ولن يتلف في وقت واحد. كيف تحدد ما إذا كان خللًا في محرك الخمول أو الخانق؟ ما عليك سوى بدء المحرك أثناء إطلاق سراح المعجل بشكل متكرر. إذا كان عطلًا في محرك الخمول ، فيمكنك بدء تشغيله بالضغط على المسرع. إذا كان لا يزال لا يمكن البدء ، فلا يمكنك حلها عمومًا. مجرد طلب المساعدة.

بطارية منخفضة (4)

هناك أيضًا حالتان لا يمكن فيها تشغيل الإشعال بسبب التشغيل غير السليم ، والتي يمكن مواجهتها أحيانًا. أحدهما هو أن سيارة ناقل الحركة الأوتوماتيكية تبدأ في D ، ولكن إذا توقفت مؤقتًا في De Dear ، فسيتم إيقاف تشغيلها على الفور. عند البدء من جديد ، إذا نسيت أن الترس ليس في P Gear ، فسوف يفشل الاشتعال في البدء. النوع الثاني هو انتقال يدوي. يمكن أن تفشل المركبات التي تتطلب الضغط على القابض للبدء أيضًا في البدء إذا نسيت الضغط على القابض أو إذا لم يتم الضغط على القابض بالكامل بسبب منصات القدم السميكة أو أسباب أخرى. عند الإشعال في كلتا الحالتين ، لا يوجد صوت ولا استجابة على الإطلاق. في هذا الموقف الذي لا يستجيب ، ينبغي أن يكون الاعتبار الأول هو مسألة P Gear و Clutch.


من أجزاء السيارات Wondee

2024-6-27


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.