مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا لا تتوقف سيارة ناقل الحركة الأوتوماتيكية أبدًا بغض النظر عن كيفية قيادتها؟ وهل من السهل على سيارة الإرسال اليدوية أن تتوقف؟

لماذا لا تتوقف سيارة ناقل الحركة الأوتوماتيكية أبدًا بغض النظر عن كيفية قيادتها؟ وهل من السهل على سيارة الإرسال اليدوية أن تتوقف؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-04      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

على الرغم من أنني حصلت على رخصة قيادة C1 ، إلا أن العديد من الأشخاص لا يرغبون في شراء ناقل حركة يدوي عند شراء سيارة لأنهم يخشون قيادتها بشكل سيء ولا يجرؤون على قيادتها بشكل طبيعي. أحد الأسباب المهمة هو أن النقل اليدوي عرضة بشكل خاص للتشكك ، وإذا لم يعمل القابض والخانق بشكل صحيح ، فإن المحرك سيوقف عند البدء. بالنسبة لسيارات الإرسال التلقائية ، فإن حتى السائقين المبتدئين لن يتوقفوا بغض النظر عن كيفية قيادتهم. طالما أنها تتحكم في الاتجاه وتسريع بشكل جيد ، يمكن أن تبدأ برامج التشغيل المبتدئة بسرعة دون الحاجة إلى أي تعاون فصل الوقود. فلماذا من السهل على ناقل الحركة اليدوي إلى المماطلة ، في حين أن ناقل حركة أوتوماتيكي لن يفعل؟

ناقل حركة يدوي وتلقائي (1)


ويرجع ذلك إلى مبادئ العمل المختلفة في علبة التروس. بعد وضع ناقل الحركة اليدوي في الترس ويتم إطلاق القابض ، يكون الاتصال بين المحرك وناقل الحركة صعبًا. تنقل دولاب الموازنة للمحرك الطاقة إلى لوحة القابض ، والتي تدفع عمود الإدخال إلى التدوير ، ثم يقود التروس المختلفة ، وأخيراً يقود عمود الإخراج. كل شيء متصل بشاق ميكانيكيًا ، ونقل الطاقة يكاد يكون بدون خسارة. على عكس سيارات الإرسال التلقائية ، يعتمد نقل الطاقة الخاص بها على زيت الإرسال ، مما يخلق ضغطًا لدفع دوران مكونات الإرسال المختلفة. هذا هو اتصال ناعم ويؤدي إلى فقدان طاقة أكبر.

ناقل حركة يدوي وتلقائي (2)


نظرًا للاتصال الصعب للنقل اليدوي ، يمكن للمحرك قيادة العجلات إلى التدوير ، وبالتالي ، يمكن للعجلات أيضًا تقييد دوران المحرك. على افتراض أن التسارع يتم ضغطه بخفة ، فإن قوة ناتج المحرك صغيرة جدًا ، وفي هذا الوقت ، تكون القوة المطلوبة لتدوير العجلات كبيرة جدًا ، ولن يتمكن المحرك من التدوير. نظرًا لحقيقة أن ضربة الاشتعال فقط للمحرك تقوم بعمل خارجي ، تعتمد السكتات الدماغية الثلاث الأخرى على القصور الذاتي للتشغيل. بمجرد توقف المحرك ، سيفقد ضربة واحدة وسيغلق بالتأكيد على الفور. يمكن فهمه على أنه المحرك يدور هناك ، وإذا كنت تستخدم الكثير من القوة لعقده من الدوران ، فيمكنه الموقف فقط.

ناقل حركة يدوي وتلقائي (3)



لنلقي نظرة على سيارات الإرسال التلقائية. نظرًا لوجود زيت ناقل الحركة بين المحرك وصندوق التروس ، فهو اتصال ناعم. حتى إذا كانت العجلات عالقة ولا يمكن تدويرها ، فإن القيد على المحرك ليس كبيرًا ، ويمكن للمحرك أن يعمل بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، من السهل نسبيًا أن نفهم أن نقل الطاقة الخاص بهم يشبه اثنين من المعجبين الكهربائيين الذين ينفخان أمام بعضهما البعض ، أحدهما يعمل على تشغيله والآخر غير مدعوم. سيؤدي مجفف الشعر الدوار الذي يعمل بالطاقة إلى دفع غير مدعوم للتدوير أيضًا. يعادل المروحة التي تعمل بالطاقة المحرك ، في حين أن المروحة غير المقيدة تعادل علبة التروس. في حالة المقاومة المنخفضة ، يجب أن تكون سرعة دوران المعجبين هي نفسها تقريبًا. إذا تعرضت مروحة غير مدعومة لمقاومة كبيرة ، فمن ببساطة أنه لا يمكن تدويرها ولا تؤثر على دوران المروحة التي تعمل بالطاقة. على السيارة ، حتى لو كانت مقاومة العجلة عالية ، فإنها لا تؤثر على المحرك ولن تتسبب في توقف المحرك.

ناقل حركة يدوي وتلقائي (4)

على الرغم من أن ناقل الحركة اليدوي عرضة للتشكك ، إلا أنه يتمتع بميزة أنه في حالة استنفاد البطارية ، يمكن دفع السيارة للبدء دون الحاجة إلى توصيل البطارية. بالنسبة للنقل التلقائي ، يجب توصيل البطارية ولا يمكن دفعها للبدء. أو لأن ناقل الحركة اليدوي متصل بجد ، يمكن للعجلات قيادة المحرك لتدويرها. عند دفع السيارة ، تدور العجلات ، والتي تدفع المحرك لتدوير. التأثير هو نفس دوران محرك القيادة ، والذي يمكن أن يهبط السيارة. ناقل الحركة الأوتوماتيكي هو اتصال ناعم ، ولا يدفع دوران العجلات المحرك إلى الدوران. تأثير الدفع هو نفسه في N Gear و D Gear ، والمحرك لا يدور ، لذلك لا يمكن إشعاله.

من Autoparts Wondee

2024-6-4


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.